التخطي إلى المحتوى
أحمد الجندي في صدارة تصنيف الخماسي الحديث على مستوى العالم – المربع

04:59 ص | الأربعاء 21 أغسطس 2024

أحمد الجندي

أصدر الاتحاد الدولي للعبة الخماسي الحديث، مساء اليوم الثلاثاء، التصنيف العالمي للعبة بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في باريس 2024. 
وكان لاعب الخماسي الحديث المصري أحمد الجندي، قد أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تواجده في صدارة التصنيف العالمي للعبة الخماسي الحديث كونه المصنف الأول على العالم.
يذكر أن لاعب الخماسي الحديث المصري أحمد الجندي، قد نجح في التتويج بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث، خلال النسخة الأخيرة من دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.
وحصد البطل المصري الميدالية الذهبية بعدما حقق 1555 نقطة، ليكتب رقمًا أولمبيًا جديدًا وقياسيًا مسجلاً باسمه في تاريخ المشاركات الأولمبية.
واحتفل مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة أسامة أبو زيد، ببطله الأولمبي أحمد أسامة الجندي المتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024 للخماسي الحديث بتنظيم حفل أسطوري بمشاركة الآلاف من أعضاء النادي الذين حرصوا على استقبال البطل الأولمبي على أنغام المزمار والطبل البلدي مرددين هتافات هزت أرجاء مقر بمصر الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *