التخطي إلى المحتوى

729c956e00

تحدث مروان عطية لاعب فريق الكرة بـ الأهلي على أصعب المباريات التي خاضها خلال الموسم المنقضي في الدوري المصري مع القلعة الحمراء، موضحًا رأيه في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام منافسه الزمالك في السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وقال مروان عطية في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورت: “على قدر المستطاع أحاول قضاء الإجازة وأفصل لأن الضغوطات كانت كبيرة جدًا، وقدرنا نحقق انجازات كبيرة في الموسم الماضي، وبإذن الله نسعد جماهير الأهلي، الحمد لله على نعمة النادي الأهلي شيء كبير”.

وأكمل: “الأهلي وشخصيته عندما يكون هناك ضغوطات كبيرة نكون على قدرها، وأي أحد يدخل الأهلي يعتاد على هذا الضغط ويكون مسؤول، نرتب ونحضر بشكل جيد للدوري ولدوري أبطال إفريقيا”.

وبسؤاله عن المباراة الأصعب هذا الموسم؟، أوضح: “مباراة بيراميدز التي فوزنا بها بنتيجة 3-2 من أحلى المباريات التي تشعر فيها أن الدوري صعبا”.

وحول هل كان لديك عروض من الدوريات العربية؟، أوضح: “تلقيت عروض بالفعل ولكن تركيزي مع النادي الأهلي”.

وبشأن ما حدث في مباراة سموحة والأهلي من قبل الجماهير؟، أردف: “تركيزي يكون في المباراة ولم أركز فيما حدث من قبل الجماهير، انتهى اللقاء وخرجت من الملعب مباشرة”.

طالع | محمد الشناوي يكشف سبب رفض لاعبي الأهلي الاحتفال مع الجمهور بعد مباراة سموحة

وتابع: “محمد عبد المنعم أفضل مدافع في مصر وإفريقيا وسأفتقده، وأتمنى له التوفيق”.

وعن توقعاته لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة في كأس السوبر الإفريقي؟، أوضح: “مع احترامي لنادي الزمالك فريق كبير ولكن سنفوز إن شاء الله”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *