التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : طلعت يوسف يهاجم اتحاد الكرة بعد الفوز على إنبي بـ كأس مصر: نحن في غرائب وعجائب – المربع

أبدى طلعت يوسف المدير الفني لـ مودرن سبورت استيائه من ضغط المباريات وتلاحم المواسم، بعد فوزه على إنبي في إطار منافسات كأس مصر.

وقال طلعت يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: “نهاية موسم ماراثوني لا يحدث في أي مكان في العالم، ليس لدي رغبة في الحديث عن المباراة، ما نحن فيه عجائب وغرائب”.

وتابع: “أنا ألعب في حدود المتاح، أرحنا لاعبين المباراة الماضية ومباراة اليوم ولدينا إصابات ولاعبين سافروا لقضاء إجازة، هل تعلم الموسم القادم متى سيبدأ حتى نُحضر أنفسنا؟ لا أحد يعلم أي شيء”.

وأكمل: “المفترض أن اتحاد الكرة يوضح لنا، هل في أحد في مصر سواء في مجال الكرة أو غيره لا يتحدث عن الوضع الحالي؟! واتحاد الكرة لا يرد، أتمنى من اتحاد الكرة المحترم أن يرد على الناس، ويحدد موعد بداية الموسم القادم”.

طالع | مدرب إنبي: هدف فوز مودرن سبورت تسلل.. ووضعنا سيختلف في الموسمين القادمين

وأردف: “لا يمكن بدء الموسم القادم إلا بحد أدنى 8 أسابيع، 15 يوما راحة و6 أسابيع إعداد للموسم الجديد، وأتمنى أن يتم إبلاغنا بما سيحدث”.

وأضاف: “أنا أجري التدوير في حدود المتاح، لأنني لا أمتلك هذه الرفاهية، أنا أعاني معاناة غير طبيعية، نحن نتحرك في حدود 15 لاعبا، لو تعرض لاعب لإصابة نكون في مشكلة”.

وأوضح: “آخر أسبوعين بدأت الدفع بلاعبين لم يكونوا يشاركون بشكل كبير في الفترة الأخيرة ويؤدون بشكل جيد، أتمنى أن تكون لهم خطوات إيجابية قادمة”.

واستطرد: “نحن منهكين، لدينا إصابات كثيرة، هذه الإصابات ستنعكس على منتخب مصر، والحالة البدنية والنفسية للاعبين، هؤلاء اللاعبين ليسوا ماكينات ولا الأجهزة الفنية، أنا شخصيا ليس لدي طاقة، أحتاج أن أفصل”.

واختتم: “عندنا مباراة بعد 3 أيام سنستعد لها من الآن، رجاء من اتحاد الكرة ورابطة الأندية أن تقولوا لنا ماذا سنفعل في القادم”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *