التخطي إلى المحتوى
إطلاق عريضة تطالب بإضافة أحد المؤثرين إلى لعبة GTA 6، هل تستجيب روكستار؟ | VGA4A – المربع

ننتظر بفارغ الصبر الكشف عن العرض الثاني للعبة GTA 6 التي تعد أكثر مشروع منتظر من قبل اللاعبين خلال هذا الجيل، ورغم أن إطلاقها لا يزال بعيدًا، إلا أن مجتمع اللاعبين بدأ حاليًا بمطالبة الشركة بإضافة بعض الأمور التي يرغبون برؤيتها في اللعبة.

أكدت شركة Take-Two في أكثر من مناسبة أن لعبة GTA 6 لن تتأجل وستصدر في موعدها المقرر وهو خريف العام القادم 2025. حتى الآن لم نحصل سوى على عرض وحيد للعبة وهو عرض الإعلان عنها الذي تمكنت الشركة من خلاله تحقيق العديد من الأرقام القياسية بل وكسرها حتى من خلال المشاهدات المليونية التي حققها العرض.

من خلال موقع Change.org قام مجتمع اللاعبين بإطلاق عريضة غريبة بعض الشيء. حيث طالب المجتمع من خلال العريضة بإضافة مؤثر معروف في مدينة ميامي يدعى Jeremy Fragrance الذي يشتهر بتسويقه لعطر معين في المدينة ويملك متابعين بالملايين عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي كما نشاهد أدناه.

كان هذا المؤثر قد قام بالعديد من الإعلانات الخاصة بمدينة ميامي منها أيضًا إعلان لمشروب طاقة وغيرها، هذه الأمور جميعها جعلته مشهورًا في المدينة وكون اللعبة القادمة تتمحور حول مدينة ميامي و Vice City وجد مجتمع اللاعبين أنه يجب أن يتواجد كشخصية في اللعبة بسبب شهرته.

العريضة وصلت إلى 10 آلاف توقيع ومن المتوقع أن تصل إلى ما هو أعلى من ذلك، هل تعتقدون بأن روكستار ستقوم بتنفيذ طلب اللاعبين هذا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *