التخطي إلى المحتوى

سجلت لعبة Black Myth: Wukong رقماً قياسياً جديداً على منصة Steam، حيث تجاوز عدد اللاعبين المتزامنين الى نحو 2.2 مليون لاعب متزامن. هذا الإنجاز يؤكد الشعبية الكبيرة التي تحظى بها اللعبة، والتي من المتوقع أن تستمر في النمو، وتشير التقديرات إلى أن مبيعات اللعبة وصلت الى أرقام فلكية بالنسبة ليوم الإطلاق الأول لها.

يتوقع أن اللعبة قد وصلت الى أكثر من 4.5 مليون نسخة مباعة حول العالم “مع الطلبات المسبقة” خلال أقل من 24 ساعة فقط، وهذه الأرقام ستعز مكانتها كواحدة من أكثر الألعاب ربحية هذا العام، وتصبح أحد أهم المرشحين لنيل لقب لعبة هذه السنة. هذه الأرقام قام برصدها الناشط في الصناعة عبر منصة التواصل الاجتماعي Rino ونقلًا عن احدى المواقع الصينية،

في حال صحت هذه الأرقام، وإن كانت منطقية أو متوقعة الى حد كبير، فإنها تعني أن الحملة السلبية التي شنت على لعبة Black Myth: Wukong لم تستطع أن تثني جمهور اللاعبين المتحمسين عن دعمها. فقد أثبت مجتمع اللاعبين قوة تأثيره في توجيه مسار صناعة الألعاب، حيث تمكنوا من دفع اللعبة إلى تحقيق نجاح كبير رغم التقييمات غير المهنية. وتدل الأرقام القياسية التي حققتها اللعبة على قوة هذا المجتمع وقدرته على تمييز الجودة.

الجدير بالذكر أن اللعبة متوفرة على منصة بلاي ستيشن 5 ومنصة الحاسب الشخصي عبر متجري Steam و Epic Games، وتم تأجيل نسخة Xbox Series لأسباب تقنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *