التخطي إلى المحتوى

ساعات قليلة منذ اصدار لعبة Black Myth: Wukong على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، لكن اللعبة لم تستغرق وقت طويل لتخطف قلوب اللاعبين الذين يرشحونها الان لنيل GOTY 2024.

اللعبة خلال اول ساعة من اصدارها تمكنت من التدحرج بين اقوى العاب منصة Steam من حيث الاداء لتصبح ضمن اقوى 5 العاب من حيث عدد اللاعبين المتواجدين وما زالت تصعد. تاركة بذلك العاب ضخمة مثل Dota و Elden Ring و CyberPunk 2077 خلفها.

اللعبة سجلت حتى الان عدد 1.328 مليون لاعب على منصة Steam متفوقة على لعبة Dota التي اشتهرت بالتربع في قائمة اقوى 5 العاب على المنصة. بهذا تصبح لعبة Black Myth: Wukong في المركز الرابع بين اكثر الالعاب تواجد من حيث عدد اللاعبين الذين يلعبونها.

لعبة Black Myth: Wukong تحتل المركز الرابع على منصة Steam

  1. لعبة PUBG اجمالي اللاعبين 3.257 مليون.
  2. لعبة Palword اجمالي اللاعبين 2.101 مليون.
  3. لعبة Counter-Strike اجمالي اللاعبين 1.818 مليون.
  4. لعبة Black Myth: Wukong اجمالي اللاعبين 1.328 مليون.
  5. لعبة LostArk اجمالي اللاعبين 1.325 مليون.

ما زال امام اللعبة الكثير من الوقت لتثبت نفسها لكن منذ الساعات الاولى لاصدارها بدأ الكثير من اللاعبين يعبرون عن اعجابهم بها. سواء على مستوى الرسومات الرائع الذي يظهر قوة الجيل الجديد رغم انها اللعبة الاولى من الفريق الصيني Game Science على الاجهزة المنزلية. او على مستوى نظام اللعب وحتى الاداء الذي يعكس مدى صلابة اللعبة رغم رسوماتها ذات الجودة العالية والتي تحتاج الى موارد عديدة من اجل ان تبدوا بهذا الاداء المتين.

نتوقع ان تحقق اللعبة المزيد من التقدم خلال الساعات القادمة وقد نشهد تربعها على قائمة الالعاب الاكثر تواجد على منصة Steam مع تزايد عدد اللاعبين الذي سيحصلون عليها.

السؤال الاهم هنا هو، هل انت من ضمن المليون الاول الذي لعب اللعبة من ساعة الاصدار، ام ما زلت تنتظر وتترقب ردود افعال بعض المؤثرين حول اللعبة حتى تتخذ قرار شرائها من عدمة؟ نذكرك بأن Black Myth: Wukong متاحة الان على منصة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *