التخطي إلى المحتوى
نجم برشلونة يهدد مستقبل ساديو ماني مع النصر السعودي – المربع

12:50 م | الثلاثاء 20 أغسطس 2024

ساديو ماني مع النصر

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي النصر السعودي، يرغب في التخلص من ساديو ماني، لاعب الفريق، من أجل ضم إلكاي جوندوجان، نجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
النصر يسعى للتخلص من ماني 
وقالت صحيفة «اليوم» السعودية، إن نادي النصر السعودي يسعى للتخلص من ساديو ماني أو تاليسكا، لضم جوندوجان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف «العالمي» مع انطلاق الموسم الجديد.
وأوضحت أن إدارة النصر ترغب في ضم نجم برشلونة، لدعم صفوف الفريق، بعد الهزيمة الثقيلة من الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي بنتيجة 4 – 1.
وكانت قد كشفت تقارير صحفية، عن أن النصر يرغب في التخلص من ساديو ماني، خلال المرحلة المقبلة، وفي حالة تعاقد النادي السعودي مع جندوجان، سيكون من المؤكد رحيل النجم السنغالي من صفوف «العالمي».

مانشستر سيتي ينافس النصر على ضم جوندوجان
في سياق متصل، كشف فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن نادي مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع إلكاي جوندوجان، نجم برشلونة، خلال الفترة الجارية، بعدما تأكد رحيل اللاعب عن «البلوجرانا».
وأضاف: «بيب جوارديولا (مدرب السيتي) وجندوجان، منفتحان على العودة إلى مانشستر سيتي، خلال الفترة الحالية، وبرشلونة يريد رحيل اللاعب، وبالفعل تلقى عروضا من السعودية وقطر والعديد من الأندية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *