التخطي إلى المحتوى
ترشيح 3 حكام مصريين لخلافة بيريرا.. والحسم خلال أيام – المربع

12:25 م | الثلاثاء 20 أغسطس 2024

فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام

دخل الثلاثي جمال الغندور وسمير محمود عثمان وياسر عبد الرؤوف، دائرة الترشيحات لدى اتحاد الكرة، لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد.
حسم رئيس لجنة الحكام الجديد خلال أيام
وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، عن أن الثلاثي الغندور وسمير وعبد الرؤوف، ضمن المرشحين بقوة لرئاسة لجنة الحكام، خلفا للبرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الحالي.
وأكد المصدر، أن اتحاد الكرة بالكامل، استقر على إقالة البرتغالي فيتور بيريرا، من رئاسة لجنة الحكام، مع نهاية الموسم الجاري.

وأضاف أن بعض أعضاء اتحاد الكرة، طرحوا اسم الغندور، كواحد من أبرز الأسماء الموجودة في منظومة التحكيم المصري، ويمتلك خبرات كبيرة، وسيقود لجنة الحكام بشكل جيد، خلال الفترة المقبلة.
وأوضح المصدر، أن بعض الأعضاء طرحوا أيضا اسم سمير محمود عثمان، لخبراته أيضا في مجال التحكيم، كما ظهر اسم سمير عبد الرؤوف، لحماسه وأفكاره المتطورة التي ستفيد منظومة التحكيم.
الاستقرار على أحد الأسماء الثلاثة
وشدد على أن الأيام المقبلة، ستشهد الاستقرار من جانب اتحاد الكرة، على أحد الاسماء الثلاثة، لخلافة بيريرا في لجنة الحكام، لمحاولة تصحيح الأوضاع، بعد شكوى العديد من الأندية، بسبب بعض الأخطاء التحكيمية خلال الموسم المنتهي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *