التخطي إلى المحتوى
لعبة Black Myth Wukong تسجل اكثر من مليون لاعب وتتفوق على Elden Ring | VGA4A – المربع

يبدو اننا امام اطلاق ضخم للعبة Black Myth Wukong التي اصبحت الان تتربع في قائمة اعلى الالعاب تواجداً على منصة Steam.

منذ ساعات الصباح الاولى تم اصدار لعبة Black Myth Wukong على اجهزة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 في بعض المناطق. ومنذ ذلك الحين تدفق الملايين من اللاعبين لتجربة اللعبة التي كانت تحتل عناوين الانترنت طوال الايام الماضية.

لا نعلم كم عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة على بلايستيشن 5 والذي نتوقع ان يكون ضخم ايضاً، لكن منصة Steam سجلت تواجد اكثر من 1.083 مليون لاعب متواجد، متفوقة بذلك على العاب ضخمة صدرت في الفترة السابقة مثل Cyberpunk و Elden Ring وحتى لعبة الموزة .

هذا ليس الرقم القياسي الوحيد الذي سجلته اللعبة خلال اقل من 12 ساعة من الاصدار، حيث اصبحت الان ضمن اعلى 6 العاب تم لعبها على منصة Steam منذ الازل.

كل هذه المؤشرات هي دليل واضح على نجاح المنتج الاسيوي المستقل الثاني بعد النجاح الرائع الذي حققته لعبة Stellar Balde الكورية على منصة بلايستيشن 5 فقط.

مصدر الصورة: منصة x عبر Shinobi602

في كل الاحوال وكما يقول المثل، “المهم ليس الوصول الى القمة بل الاهم هو البقاء فيها” وهذا ما سننتظر ونرى كم من الوقت ستستمر لعبة Black Myth Wukong بالصمود في القمية التي وصلت اليها في اقل من 12 ساعة فقط.

لعبة Black Myth Wukong متوفرة الان على منصة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، بينما مالكي اجهزة اكس بوكس سيتوجب عليهم الانتظار مزيد من الوقت من اجل الحصول على اللعبة التي لم تحصل حتى لحظة كتابة هذا الخبر على اي موعد او حتى اطار زمني للاصدار على منصتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *