التخطي إلى المحتوى
آخر كلام.. تطورات جديدة في تعاقد الزمالك مع أشرف بن شرقي – المربع

08:52 ص | الثلاثاء 20 أغسطس 2024

أشرف بن شرقي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن توصل مسؤولي القلعة البيضاء، لاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق، للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحًا تفاصيل التعاقد مع اللاعب.
أشرف بن شرقي يصبح لاعبا حرا خلال الصيف الجاري، بعد نهاية تعاقده مع الريان القطري بانقضاء الموسم الماضي، ما دفع مسؤولي نادي الزمالك للتفاوض مع اللاعب بعد تجربته الناجحة التي خاضها من قبل، داخل جدران ميت عقبة.
الزمالك ينهي اتفاقه مع أشرف بن شرقي لمدة 3 سنوات
وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «الزمالك أتم اتفاقه بالفعل مع بن شرقي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري لمدة 3 سنوات، وسيحصل اللاعب على مبلغ مليون و100 ألف دولار سنويًا».

وأضاف: «هناك أيضًا حملة إعلانية للاعب المغربي، ولكنه يطلب الحصول على مبلغ 700 ألف دولار مقدم عقده، بينما الزمالك عرض دفع 400 ألف دولار، ولكن هناك تقارب في وجهات النظر وينتظر تحويل مقدم عقده».
رحلة ناجحة لأشرف بن شرقي مع الزمالك
وسبق لأشرف بن شرقي ارتداء قميص الزمالك لمدة 3 سنوات، نجح خلالها في التتويج بلقبي الدوري المصري وكأس مصر مرتين، بالإضافة إلى كأس السوبر الإفريقي والمصري مرة لكل منهما، وخاض 109 مبارايات رفقة الفارس الأبيض، نجح خلالها في تسجيل 41 هدفًا، وتمكن من تقديم 28 تمريرة حاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *