التخطي إلى المحتوى

تساؤل يطرح نفسه بقوة مع ظهور بعض الشائعات حول صدور نسخة الجيل الجديد من لعبة Red Dead Redemption 2 على منصة PS5، فبعد نجاح الجزء الثاني الكبير على منصات الجيل الماضي، يتوق اللاعبون إلى تجربة عالم ريد ديد المذهل بقدرات الأجهزة الحديثة، فهل يمكن أن يتحقق هذا الحلم؟

عادت من جديد بعض التلميحات التي تشير إلى قرب إطلاق نسخة من الجيل الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PS5، فبعد فترة من الصمت، بدأت تظهر مؤشرات تدل على أن شركة روكستار تعمل في الخفاء على تجربة لعب أكثر سلاسة وجمالاً لعشاق هذه السلسلة الشهيرة.

تداولت بعض حسابات التواصل الاجتماعي المطلعة صورة فيديو وصور عم أنها لفيديو الإعلان عن نسخة PS5 و Xbox Series من اللعبة، والذي لم نتحقق حتى الآن من صحته، ورغم ذلك هناك العديد من الحسابات تشكك في صحة هذا الفيديو، ولكن نترك الأمر لكم متابعينا لتقرروا بأنفسكم ما إذا كان الفيديو مزيفًا أم حقيقًا.

رغم أن الشائعات حول صدور نسخة PS5 و Xbox Series للعبة Red Dead 2 عادت من جديد، إلا أنه لا يزال يتعين علينا الانتظار حتى يتم تأكيد هذه المعلومات بشكل رسمي من قبل شركة روكستار. ومع ذلك، فإن هذه الشائعات تثير حماس عشاق السلسلة وتزيد من توقعاتهم لما ستقدمه النسخة الجديدة.

ما الذي يمكن توقعه من نسخة الجيل الجديد من Red Dead Redemption 2 على PS5

  • دقة عرض أفضل من خلال توفير أوضاع مختلفة.
  • أداء يصل الى 60 إطار في الثانية بشمل مستقر.
  • يمكن أن نحصل على بعض تقنيات تتبع الأشعة.
  • تحميل أسرع من نسخ الجيل الماضي.
  • تحسينات عامة على مستوى الرسومات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *