التخطي إلى المحتوى
محمد الشناوي يكشف حقيقة منعه لاعبي الأهلي من الاحتفال مع الجماهير بمباراة سموحة – المربع

12:44 ص | الثلاثاء 20 أغسطس 2024

محمد الشناوي

كشف محمد الشناوي حقيقة قيامه بمنع لاعبي النادي الأهلي من التوجه لتحيه الجماهير التي كانت حاضره في مباراة الأحمر أمام سموحة السكندري في الدوري المصري، والذي حسم فيها المارد لقبه الـ44.
الشناوي: اللاعبين من أنفسهم قالوا لن نتوجه للجمهور بسبب قيامهم بسبب أحد زملاؤهم
قال الشناوي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: «أنا أعشق جمهور الأهلي، وكذلك لاعبي الأهلي وندرك معاناتهم في التنقل وراء الأهلي».
وتابع: «الجمهور في مباراة سموحة لم يدعم أي لاعب، بل دعم فقط المدير الفني ومترجمه خالد الجوادي الذي أحترمه، لكن أين اللاعبين».
وأضاف: «كلامي موجه لجمهور الأهلي في الإسكندرية، أنتم قمتم بإهانة أحد اللاعبين، هل تعرفون ظروفه؟، وقتها والدته كانت في المستشفى».
وتابع: «اللاعبين من أنفسهم قالوا لن نتوجه للجمهور بسبب قيامهم بسبب أحد زملاؤهم، بالإضافة لأنهم لم يشجعونا في المباراة، لم أقم بمنع أي لاعيب من التوجه للجماهير».
ووجه الشناوي رسالة للجماهير: «لا تنجروا لما ينشر في مواقع تواصل الاجتماعي، الجمهور لا يعرف التفاصيل، أنا لم أقم بمنع أي لاعب من تحية الجمهور، والجمهور هو من وصلني لما أنا عليه الأن».
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *