التخطي إلى المحتوى

منذ الإعلان عن عودة سلسلة المغامرات انديانا جونز من خلال لعبة جديدة بعنوان Indiana Jones and The Great Circle، والعديد من اللاعبين يتساءلون ما إذا كان ستصدر فقط كحصرية على منصة اكس بوكس والحاسب الشخصي، أم أنها ستصدر كذلك على جهاز PS5.

وفقًا لمصادر موقع Insider Gaming، يبدو أن لعبة Indiana Jones القادمة ستصدر على منصة PS5 بعد انتهاء فترة الحصرية المؤقتة على منصة اكس بوكس، وقد جاء هذا التأكيد من قبل NateTheHate عبر حسابه على منصة اكس، حيث ذكر أن Indiana Jones and The Great Circle من تطوير استوديو MachineGames ستصدر على منصتي إكس بوكس و الـ PC خلال فترة الأعياد المقبلة كحصرية مؤقتة.

وأضاف المطلع NateTheHate، أنه بعد انتهاء هذه الفترة، من المخطط إصدار اللعبة على منصة PS5 في النصف الأول من عام 2025، ووفقًا لمصادر Insider Gaming، تم إعلام بعض وسائل الإعلام بهذه المعلومات وتم توقيع اتفاقيات عدم الإفشاء، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان سيتم الإعلان عنها خلال فعاليات افتتاحية معرض ألعاب الفيديو القادم Gamescom 2024 أم لا.

تأتي تصريحات Nate بعد تقرير سابق من الصحفي توم وارين في موقع The Verge في فبراير الماضي، ذكر فيه أن شركة Bethesda تفكر في إصدار لعبة إنديانا جونز الجديدة على منصة بلاي ستيشن 5، وأما بالنسبة للمعلومات التي كشف عنها المصدر الجديد، فإنها هنا ستكون حصرية مؤقتة لمدة تقل عن ستة أشهر، وهي الاستراتيجية الجديدة الخاصة بشركة مايكروسوفت، والتي أثارت بالفعل الكثير من الجدل حولها.

يذكر أن اللعبة من المقرر لها الصدور خلال العام الجاري 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *