التخطي إلى المحتوى

يبدو أن لعبة Silent Hill 2 Remake القادمة قد انتصرت على منتقديها في السابق وفازت بحبهم وحماسهم لها أخيرًا. اللعبة تعرضت للانتقاد وعدم الاعجاب قبل مدة بسبب تدني جودتها عما هو متوقع ولكن الرأي العام حولها الآن قد تغيير.

لعبة Silent Hill 2 Remake من تطوير فريق Bloober Team الذي قدم لنا لعبة The Medium. هذه اللعبة يعمل عليها الاستديو بكامل قوته دون مشاركة كونامي التي تصب تركيزها بالكامل على تطوير لعبة Metal Gear: Solid Delta Snake Eater.

بعدما علم مجتمع اللاعبين بذلك انهالت التعليقات السلبية على اللعبة خصوصًا بعد العرض الأول، منهم من اتهمها بقلة الجودة خاصة فيما يتعلق باسلوب اللعب تحديدًا جانب القتال. لكن العرض الأخير للعبة والذي تبلغ مدتة 13 دقيقة على جهاز PS5 أثبت أن الأراء حول اللعبة قد تغييرت فعلًا.

عندما ظهر العرض التلميحي الأول للعبة جمع قرابة 314 ألف لايك ما نسبته 97% من الاعجابات، أما عرض القتال جمع 59% إعجاب وعرض اللعبة السابق فقد جمع 53% من الاعجابات، أما العرض الأخير الذي أطلق اليوم للقصة جمع 96% من الاعجابات وهناك ترحيب ايضاً من النقاد الذين تمكنوا من وضع ايديهم على اللعبة وشاركوا انطباعاتهم اليوم. عند مقارنة النسب المتفاوتة نجد أن اللعبة قد نجحت في كسب قلوب اللاعبين بعد حرب انتقادية شرسة وجهت إليها في السابق.

اللعبة ستصدر في شهر أكتوبر القادم من هذا العام على أجهزة PS5 والحاسب الشخصي، فما هو رأيكم بها أنتم متابعينا، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *