التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : حقيقة تغيير نظام الدراسة وامتحانات الثانوية العامة 2025 – المربع

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة تغيير نظام الدراسة وامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي المقبل 2024 – 2025.

حقيقة تغيير نظام الدراسة وامتحانات الثانوية العامة 2025

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا يوجد تغيير في نظام الدراسة أو الامتحانات فى الصف الثالث الثانوي 2024 -2025.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن هيكلة الثانوية العامة تركزت على تحديد مواد بعينها بهدف اتاحة الفرصة للمعلم لتدريسها وفقا لعدد الساعات المعتمدة وكذلك تنمية مهارات الطلاب والانتهاء من المنهج فى الوقت المخصص.

 

وكشفت الوزارة عن موقف الطلاب الراسبين والمؤجلين ل امتحانات الثانوية العامة 2023 – 2024 والمقسمين لمواد دراسية العام المقبل في ظل إعادة هيكلة الثانوية العامة، مؤكدة أن طلاب الثانوية العامة الراسبين والمؤجلين والمقسمين لمواد دراسية سيطبق عليهم النظام القديم للثانوية العامة بنفس المواد الدراسية القديمة.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” كشكول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *