التخطي إلى المحتوى

اليوم، تم رفع الحظر عن العديد من الانطباعات الخاصة بلعبة الرعب والبقاء SILENT HILL 2 Remake والتي تكشف لنا المزيد من المشاهد من داخل اللعبة والتحسينات التي حصلت عليها منذ الاستعراض الاخير الذي لاقى انتقادات كثيرة.

العديد من الاعلاميين تمكنوا من تلقى دعوة خاصة من كونامي يوم 8 اغسطس الجاري لتجربة اللعبة بشكل مباشر على اجهزة بلايستيشن 5 ومشاركة انطباعاتهم التي افرج عنها اليوم الاثنين 19 اغسطس 2024.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى للعبة SILENT HILL 2 Remake يظهر لنا بداية وصول بطل اللعبة جيمس الى مدينة التل الصامت، حيث تبدأ مغامرة البحث عن زوجته المفقودة. لكن خلال عملية البحث سيصادف العديد من المواقف والشخصيات والمخلوقات الغريبة.

الفيديو يسلط الضوء بشكل اساسي على نظام الحركة الذي يبدو انه تحسن بشكل ملحوظ عن المرة السابقة، بالاضافة الى تحسين كبير على نظام القتال وسنلاحظ ذلك عندما يلتحم جيمس مع بعض المخلوقات الغريبة باستخدام العصا الشائك وايضا حركة الركل والدعس بساقية وفي نهاية الفيديو ستكون هناك التحامات باستخدم مسدسه الذي سيعثر عليه في المدينة.

الشيء الذي سيثير حماسك وايضاً مخاوفك هو المواجهة مع رأس الهرم التي اصبحت الان اكثر اثارة حيث تم تغير مكان المواجهة الاولى لتكون في مكان واسع حيث يمكن لجيمس الهروب والمراوغة واطلاق النار بشكل مباشر عليه لكن الامر لن يكون بهذه السهولة.

ايضاً، يمكن ملاحظة بعض التغييرات على شكل جيمس حيث اصبح وجهه اكثر نحافة مع وضع المزيد من التفاصيل التي تعكس حالته النفسية وحالة الاستغراب التي يمر بها خلال تجوله في مدينة التل الصامت.

يذكر ان كونامي بالتعاون مع سوني قد كشفت عن المزيد من التفاصيل المثيرة حول لعبة SILENT HILL 2 Remake والتي شاركناها معكم بشكل ملخص في هذا التقرير، بجانب اطلاق فيديو القصة الذي يمكنكم مشاهدة في نفس التقرير.

لعبة SILENT HILL 2 Remake ستصدر حصرياً على بلايستيشن 5 يوم 20 اكتوبر من هذا العام 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *