التخطي إلى المحتوى

كشفت كابكوم اليوم بالتعاون مع بلايستيشن عن فيديو جديد للعبة الرعب النفسي SILENT HILL 2 بجانب المزيد من التفاصيل حول الشخصيات وكذلك رأس الهرم المرعب.

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية تم نشر المزيد من التفاصيل التي تناولت نظام اللعب مع المنظور المحدث للتحكم. بجانب تناول بعض التفاصيل حول البيئة والشخصيات بالاضافة الى مشاهد وصور من مناطق مختلفة داخل اللعبة.

تفاصيل SILENT HILL 2 الجديدة

  • تحول منظور الكاميرا من الاعلى إلى منظور الكتف، مما يوفر تجربة غامرة بشكل افضل.
  • تم تحسين بيئة Silent Hill بشكل كبير، مع تفاصيل اكثر واقعية، مثل المباني والبيئة المحيطة.
  • تم تحسين نظام القتال، مع اضافة امكانية الهجوم المضاد من قبل الاعداء. كما تم تحسين الالغاز، مع إضافة الغاز جديدة.
  • تم تحسين الرسومات بشكل كبير، مع بيئة اكثر واقعية ورسومات بتفاصيل اكثر من اي وقت مضى.
  • تم تحسين الجو العام للعبة، مع استخدام الضباب بشكل اكثر فعالية لخلق شعور بالغموض والرعب.

ايضاً سلط تقرير بلايستيشن الضوء على مواجهة Pyramid Head، التي تم تحسينها بشكل كبير مع بيئة اكبر واكثر اثارة. من بين الاشياء التي تلقت تحسينات كبيرة عي مواجهة Pyramid Head في شقة James حيث تم تحسينها بشكل كبير.

تجرى المواجهة في مستودع اكبر واكثر اثارة من الغرفة الصغيرة في اللعبة الاصلية. كما سيمتلك Pyramid Head حركات و هجمات اكثر بطئ، مما يسمح لـ James بتجنبها او البقاء على مسافة امنة منها.

رغم بطء حركته، الا ان ضربات Pyramid Head سكون مدمرة للغاية، مما يجعلها خطيرة على James. ويذكر التقرير ان مشاهدة Pyramid Head وهو يتقدم نحو James بسيفه الضخم اصبح يثير الرعب بشكل اكثر مما سبق. هذه المواجهة تعد تحسين كبير عن اللعبة الاصلية، وتقدم تجربة اكثر رعب بلا شك.

يختتم التقرير بالتأكيد على ان اعادة اصدار Silent Hill 2 يعد تجربة رائعة للاعبين القدامى والجدد على حد سواء. ونذكر ان اللعبة قادمة بشكل حصري لمنصة بلايستيشن 5 يوم 8 اكتوبر من هذا العام 2024.

هل انتم مستعدون لمواجهة جديدة في عالم التل الصامت؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *