التخطي إلى المحتوى

default

تشير بعض التقارير إلى أن الهزيمة المذلة التي تعرض لها النصر أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي قد زادت من الضغوط على الإدارة والجهاز الفني، ودفعتهم لإعادة تقييم الخيارات المتاحة، وتفكر إدارة النصر جديًا في الاستغناء عن خدمات النجم السنغالي ساديو ماني، وتتزايد التساؤلات حول الأسباب التي دفعت إدارة نادي النصر السعودي للتفكير في الاستغناء عن خدمات النجم السنغالي، فبعد أن كان اللاعب أحد أبرز نجوم الفريق، بات مستقبله محل شك كبير، كما أن ارتفاع قيمة انتقال ماني قد يكون عاملاً محفزاً لإدارة النصر لبيعه وتحقيق عائد مادي كبير.

مستقبل مدرب النصر كاسترو في خطر

بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها نادي النصر أمام غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، بات مستقبل المدرب البرتغالي لويس كاسترو على المحك أيضًا وليس ساديو ماني فقط، حيث فشل النصر في تحقيق الأهداف المنشودة الموسم الماضي، حيث خسر لقب الدوري وكأس السوبر، مما زاد الضغط على الإدارة والجهاز الفني، ويتساءل عشاق العالمي الآن: هل ستشهد الأيام القادمة تغييرات جذرية في الجهاز الفني؟، ومن هو المرشح الأبرز لخلافة كاسترو؟.

رحيل ساديو ماني عن النصر.. صفقة رابحة أم خسارة فادحة؟

مباراة النصر القادمة

ينطلق الدوري السعودي للمحترفين بقوة، حيث يستضيف نادي النصر نظيره الرائد في الجولة الأولى يوم الخميس 22 أغسطس 2024، وستُقام المباراة على ملعب الأول بارك، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” نجوم مصرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *