التخطي إلى المحتوى
صراع بين الأهلي والزمالك على ضم خليفة مصطفى محمد – ترند نيوز – المربع

 

على ما يبدو أن الموسم المقبل سيشهد صراع خاص بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك على خطف من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتنافس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك على ضم لاعب مميز جداً ببطولة الدوري الممتاز في الموسم المقبل بعد تألقه مع هذا الموسم ببطولة الدوري.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري الممتاز، بعد موسم طويل وشاق على جميع الأندية، وذلك للمرة الرابعة والأربعين في تاريخ المارد الأحمر.

وبعد 34 مباراة خاضها الأهلي، نجح في تحقيق الفوز في 27 منها، وتعادل في 4 وخسر في 3، وسجل 75 هدفا، وتلقت شباكه 28 هدفا.

أما الزمالك فينهي مشواره في بطولة الدوري هذا الموسم، في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 56 نقطة، بعد أن سجل 17 انتصارا وتعادل في 8 وخسر في 9 مواجهات.

الأهلي يسعى لضم أحمد نادر حواش

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن إدارة النادي خاطبت إدارة نادي إنبي بشكل رسمي للتعاقد مع أحمد نادر حواش مهاجم فريق إنبي في الموسم المقبل بعد إشادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بإمكانيات اللاعب وتألقه.

6 رباعيات وخماسية.. كولر يقود الأهلي للتتويج بلقب الدوري الـ44 بنتائج صاروخية
6 رباعيات وخماسية.. كولر يقود الأهلي للتتويج بلقب الدوري الـ44 بنتائج صاروخية

الزمالك يرسل عرضًا رسميًا لضم نجم انبي

وأضاف:” نادي الزمالك أيضا أرسل عرض رسمي لضم أحمد نادر حواش مهاجم فريق إنبي مع إمكانية دخول لاعبين في صفقة تبادلية بين الفريقين”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ترند نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من ترند نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *