التخطي إلى المحتوى
مصدر يوضح موقف زيزو النهائي من الرحيل عن صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي 2024 – شبكة أطلس سبورت – المربع

اتجهت العديد من الجماهير العاشقة لنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موقف اللاعب أحمد سيد زيزو النهائي من الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول في الميركاتو الصيفي الحالي 2024، وخاصة بعد أن تلقى اللاعب العديد من العروض خلال الفترة الماضية، وبالتحديد عقب مُشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في النسخة الثالثة والثلاثين من دورة الألعاب الأولمبية الحالية أولمبياد باريس 2024.

مصدر يكشف عن العروض المُقدمة للاعب زيزو في الميركاتو الصيفي

كشف مصدر مسؤول من داخل نادي الزمالك عن تلقي اللاعب أحمد سيد زيزو عدد من العروض من قبل عدد من الفرق؛ من أجل الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي الحالي 2024.

وأوضح أنه جاء على رأس هؤلاء الفرق هو فريق نيوم السعودي الذي مازال مُتسمك بضم اللاعب في الفترة الراهنة، وهذا بجانب بعض الفرق التي تلعب في الدوري الإماراتي، ولكن؛ حتى الآن العرض المادي المُقدم من قبل الفريق السعودي هو الأكبر.

والد زيزو يوضح موقفه من رحيل اللاعب عن صفوف الزمالك

أوضح والد اللاعب أحمد سيد زيزو عن موقفه النهائي من رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال والد اللاعب أنه لم يتحدث نهائيًا مع نجله في العروض المُقدمة له؛ حتى الآن، وأشار إلى أن الرأي النهائي تم تركه للإدارة بقيادة حسين لبيب؛ مؤكدًا على أنه هو الذي سوف يُحدد استمرار اللاعب أو رحيله نهائيًا عن الفارس الأبيض.

وأضاف أنه لا يُملك أي صلاحية سوى مُناقشة هذه العروض في حالة حصوله على موافقة من قبل الإدارة؛ مُشيرًا إلى أنه من المُقرر أن يحصل على القرار النهائي خلال الساعات القادمة.

زيزو

الزمالك يضع شرطًا لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق

وفي نفس السياق؛ أوضح والد زيزو أن الزمالك قد وضع شرطًا أساسيًا لرحيل اللاعب عن صفوفه في الوقت الراهن، وأشار إلى أن هذا الشرط يتمثل في تقديم عرض مادي جيد؛ يُمكنه المُساهمة في حل أزمة مديونيات النادي، وفي حالة تلقيه هذا العرض؛ من المُمكن أن توافق الإدارة على فكرة احترافه في الدوري السعودي أو الدوري الإماراتي.

زيزو

اللاعب يستعد للمُشاركة مع الزمالك في مباراة دور الـ 16 من كأس مصر

يستعد اللاعب للمُشاركة مع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في مباراة دور الـ 16 القادمة من بطولة كأس مصر موسم 2023/2024، والتي سوف يواجه فيها فريق طلائع الجيش بعد غياب عن بعض المباريات السابقة بأكملها.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة البداية لبدء هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت، السابعة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *