التخطي إلى المحتوى
تشكيل ريال مدريد الرسمي لمباراة مايوركا في الدوري الإسباني – شبكة أطلس سبورت – المربع

أعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي التشكيل الرسمي لمواجهة فريق ريال مايوركا في افتتاح مباريات النادي الملكي في الدوري الإسباني.

ويأمل ريال مدريد في الدفاع عن لقبه السادس والثلاثين، في مباراة ريال مايوركا اليوم خاصة مع الظهور الأول للنجم الفرنسي كيليان مبابي مع المرينجي في بطولة الدوري الاسباني.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة مايوركا في الدوري الإسباني

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بالتشكيل التالي

  • حراسة المرمى: كورتوا
  • خط الدفاع: ميندي، ميليتاو، روديجير، كارفخال
  • خط الوسط: بيلينجهام، تشواميني، فالفيردي
  • خط الهجوم: رودريجو، مبابي، فينيسيوس جونيور

وتأتي هذه المباراة عقب حسم ريال مدريد للبطولة الأولى له أوروبيا حيث توج بلقب بطولة كأس السوبر الأوروبي مساء الأربعاء الماضي على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بهدفين نظيفين، في الظهور الأول تهديفيا للفرنسي كيليان مبابي.

وتقام مباراة الليلة بين ريال مدريد ومضيفه مايوركا على ملعب الأخير في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية.

وتذاع مباراة الليلة بين ريال مدريد ومايوركا عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الاسباني لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال افريقيا والخليج العربي.

ويشارك ريال مدريد هذا الموسم في بطولات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا والدوري الاسباني وكأس العالم للأندية بنظامها الجديد، بالإضافة إلى بطولة انتركونتيننتال نهاية العام الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *