التخطي إلى المحتوى

أصبحت شركة Ubisoft في الفترة الأخيرة شركة تعمل بصمت وهدوء اكثر من أي وقت مضى، ومن ثم تعلن عن ما تعمله عليه بشكل رسمي دفعة واحدة، حيث كشفت بعض البيانات أن الشركة تمتلك مشروعًا غير معلن عنه بعد يحمل الإسم الرمزي Iridium كما تسربت تفاصيل قصته.

تمتلك شركة Ubisoft تاريخ طويل مع العناوين الجديدة الناجحة، ومن الامثلة على ذلك لعبة إطلاق النار المجانية XDefiant وسلسلة Watch Dogs قبلها وغيرها، لكن ما هو مشروع Iridium وما هي القصة التي تقبع خلفه؟

ظهر اسم مشروع Iridium لأول مرة في شهر مارس الماضي من العام الحالي، حيث قيل بأن من يتولى إخراج اللعبة هو Kim Hourdon المعروف في الشركة حيث عمل على إخراج العديد من مشاريع يوبي سوفت، مؤخرًا تم تسريب تفاصيل مكالمة بين هذا المخرج واحد الممثلين الصوتيين قيل فيها ما يلي:

  • ستجري أحداث اللعبة في أعقاب حرب كبيرة.
  • هناك مجموعة من الأعداء تدعى “جماعة القمامة” يستمرون في البحث عن الموارد التي لا تقدر بثمن وسط الحرب.
  • مكان وقوع الأحداث في مدينة High Point التي كانت في فترة من الفترات مدينة مزدهرة وأصبحت أسوأ حالًا بسبب الأشخاص الذين قاموا بتدميرها.
  • اللعبة فيها نسخ للعقول البشرية.
  • هناك أماكن فيها إشعاع.
  • المدينة نفسها غامضة وتخبئ أسرار مخيفة.

لا توجد اية تفاصيل أخرى حول هذا المشروع الغريب يعتقد اننا قد نسمع المزيد عنه خلال أيام حدث Gamescom 2024 القادم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *