التخطي إلى المحتوى

يبدو ان روكستار تستعد للاطلاع على اراء لاعبي GTA Online وجمع البيانات من اجل الاستعداد لاصدار GTA 6 وطور الاونلاين الخاص بها.

حتى الان لم تشاركنا روكستار اي تفاصيل حول مستقبل طور الاونلاين الخاص بسلسلة Grand Theft Auto مع اصدار اللعبة التالية. لكن يبدو ان المهمة قد بدأت من اجل وضع اللمسات الاساسية على الطور الجديد او ربما تحديث الطور الحالي.

من خلال استبيان وصل الى بعض اللاعبين المختارين مرسل من شركة روكستار يستوضح ارائهم حول بعض العناصر مثل ارائهم في العاب الفيديو بشكل عام، وانطباعاتهم حول لعبة GTA Online والتحديثات التي تصدر للعبة بالاضافة الى الفعاليات والميزات الجديدة واخيراً، رأيهم في خدمة GTA+ الشهرية والمزيد.

هذا الاستبيان وعند اكماله سيكافئ اللاعب بما قيمته 500 الف دولار من عملة اللعبة والتي يمكن للاعب استخدامها في شراء اي موارد حسب رغبته. ويمكنك الاطلاع على صورة ملتقطة لمحتوى الاستبيان من خلال هذا الرابط.

يذكر ان روكستار ما زالت مستمرة في اصدار التحديثات الجديدة للعبة GTA Online والتي تجلب معها العديد من التحديات والمهمات والمكافأت المنوعة. اخر تحديثات اللعبة الكبيرة كان من خلال محتوى Bottom Dollar Bounties الذي صدر في يونيو الماضي.

التحديث قديم محتوى جديد ومثير الى GTA Online، بما في ذلك الاعمال الجديدة والمهام والمركبات وتحسينات اللعب.

بعض المحللين تحدثوا عن قلق روكستار من ان جزء كبير من لاعبي GTA Online ما زالوا متمسكين بأجهزة الجيل الماضي خاصة منصة PS4 التي تمتلك القاعدة الجماهيرية الاكبر حتى الان. الا ان متحدث باسم شركة Take Two صرح بأن جزء كبير من هذا الجمهور سينتقل الى الجيل الجديد بمجرد اصدار لعبة GTA 6 في خريف العام القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *