التخطي إلى المحتوى

يومان فقط تفصلنا عن موعد اصدار لعبة Black Myth: Wukong على اجهزة PS5 و PC، وفي هذه الاثناء بدأ التحميل المسبق للعبة على المنصات التي ستتوفر عليها.

على منصة بلايستيشن 5 (عبر PlayStation Game Size) اصبح التحميل المسبق لمن قام بشراء اللعبة بشكل مسبق من خلال متجر بلايستيشن متاح الان. وفي حال تم تفعيل خاصية التحميل التلقائي خلال وضع السكون فمن المفترض ان يكون التحميل قد بدأ بالفعل.

حجم ملف تنزيل لعبة Black Myth: Wukong على PS5 يبلغ 104.394 جيجا، هذه النسخة تحمل رقم 1.000.007 وهو ما يشير الى انها تتضمن تحديث اليوم الاول. اما على الحاسب الشخصي فيبلغ حجم ملف تنزيل اللعبة 130 جيجا تتضمن تحديث اليوم الان.

هذا الحجم للعبة سيوفر لك ساعات لعب تبلغ 15 الى 20 ساعة لاتمام قصة اللعبة، اما اذا كنت تنوي تختيمها بشكل كامل فستحتاج الى ما يقارب 30 الى 40 ساعة لعب.

امس، وبعد صدور مراجعات Black Myth: Wukong والتي كانت مقتصرة على نسخة الحاسب الشخصي اثار ذلك القلق بين جمهور بلايستيشن 5 الذي يعتقد ان التأخير في ارسال نسخ المراجعة على المنصة الى الاعلاميين بسبب مشاكل تقنية او فنية لا يرغب المطور في الكشف عنها قبل اصدار اللعبة.

لكن وبعد ساعات من بدء هذا الجدل، تم نشر فيديو يستعرض اللعبة وهي تعمل بشكل مباشر على جهاز PS5 حيث بدى الاداء جيد رغم تعليقات بعض المختصين والنقاد بأن اللعبة على الحاسب الشخصي تعاني من بعض المشاكل.

في كل الاحول، ساعات قليلة تفصلنا عن اصدار اللعبة والذي سيكون يوم الجمعة القادم 20 اغسطس 2024. هل ستلعب اللعبة من اليوم الاول ام ستنتظر اراء اللاعبين بعد الصدور؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *