التخطي إلى المحتوى

أشعلت بعض الأوساط المهتمة بألعاب الفيديو شرارة من التكهنات والترقب بعد تداول بعض الشائعات عن نية شركة مايكروسوفت الحصول على تراخيص جديدة لإعادة إصدار سلسلتي ألعاب الفيديو الشهيرتين Deadpool و Marvel Ultimate Alliance على منصات إكسبوكس.

مصدر هذه الشائعة أحد أعضاء مجتمع XboxEra وهو الأسترالي Nick الذي أشار إلى معلومات تفيد بأن شركة مايكروسوفت تسعى لاستعادة حقوق هاتين السلسلتين اللتين حققتا نجاحًا كبيرًا في الماضي، وقد كان أن آخر ظهور لسلسلة Marvel Ultimate Alliance على منصات إكس بوكس كان بإصدار الجزء الثاني الذي أعيد إطلاقه على إكسبوكس ون في عام 2016، بينما أعيد إطلاق لعبة Deadpool المستقلة في عام 2015.

لماذا تعود هذه الألعاب إلى الواجهة الآن؟

من شأن هذه الخطوة أن تعزز مكتبة ألعاب إكس بوكس بعناوين شهيرة من عالم مارفل على غرار سبايدر مان التي تألقت مع منصات بلايستيشن، ولعبتها الجديدة المعلن عنها من عالم مارفل Marvel’s Blade، ويمكنها أن تجذب قاعدة جماهيرية عريضة من عشاق الأبطال الخارقين وألعاب الأكشن بشكل عام، كما أنها قد تكون جزءًا من استراتيجية مايكروسوفت لتعزيز مكانتها في تنوع عناوينها.

ما الذي يمكن أن نتوقعه؟

في حال صحت هذه الشائعات، يمكننا أن نتوقع عدة سيناريوهات والتي يمكن أن تكون احدة التوقعات التالية.

  • قد تعمل مايكروسوفت على تحسين الرسومات وأداء اللعبتين لتتناسب مع أجهزة الجيل الحالي، وإضافة بعض الميزات الجديدة سواء ريماستر أو ريميك.
  • يمكن أن تطلق الشركة إصدارات خاصة من اللعبتين تحتوي على محتوى إضافي حصري، مثل شخصيات جديدة أو مستويات إضافية.
  • قد يكون هذا الإعلان مقدمة لإطلاق جزء جديد كليًا من سلسلة Marvel Ultimate Alliance.

على كل حال، فإن عودة هاتين السلسلتين إلى منصات إكس بوكس سيرز من شأنه أن يزيد من تنوع مكتبة المنصة، لكن تجدر الإشارة هنا إلى أن كل ما سبق ذكره لا يزال في إطار الشائعات، وأن أي معلومات رسمية حول هذا الموضوع يجب انتظارها من مصادر موثوقة.

أنتم متابعينا. هل هذه الأخبار تثير حماسكم؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *