التخطي إلى المحتوى
17 دقيقة فقط تقتل حلم رونالدو في التتويج بأول ألقابه مع النصر السعودي – شبكة أطلس سبورت – المربع

فقد الأسطورة الكروية البرتغالية كريستيانو رونالدو حلم التتويج بأول لقب له مع فريقه الحالي النصر السعودي الذي انتقل إليه العام الماضي 2023 أثناء مُشاركته في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي أمام فريق الهلال، وتلقى هزيمة كبيرة؛ بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف وحيد، وهو ما تسببت في غضب اللاعب، وخروجه من أرضية الملعب على الفور، ورفض استلام الميدالية الفضية نهائيًا.

رونالدو يفقد حلم التتويج بأول ألقابه مع النصر السعودي خلال 17 دقيقة فقط

مازالت الصدمات تتوالى على اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو الذي يلعب حاليًا ضمن صفوف فريق النصر السعودي بعد خروجه من منافسات يورو 2024، فضلًا عن عدم تمكنه من حصد أي لقب مع الفريق السعودي خلال الموسم الماضي.

واكتملت هذه الصدمات بفقدانه اللقب الوحيد الذي كان مُتبقي من الموسم الماضي كأس السوبر السعودي بعد أن تعرض لهزيمة ثقيلة في خلال 17 دقيقة فقط على الرغم من قيامه بتسجيل هدف التقدم للعالمي في مرمى ياسين بونو.

إلا أن إعصار لاعبي الهلال لم يتوقف؛ بل تمكنوا من قلب الطاولة بالكامل، وتسجيل أربع أهداف كاملة في خلال 17 دقيقة فقط من المباراة؛ لتنتهي؛ بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف وحيد.

وبسبب هذه النتيجة الثقيلة؛ انتشرت بعض اللقطات للأسطورة الكروية، وهو يلوم زملائه في الفريق؛ بسبب عدم التركيز الجيد في الملعب، والتتويج بهذا اللقب.

عقدة الهلال السعودي لم تنتهي للاعب رونالدو

وبهذه النتيجة؛ مازالت عقدة فريق الهلال السعودي تتواجد أمام كريستيانو رونالدو الذي لم ينجح من تحقيق أي فوز نهائيًا على غريمه منذ قدومه إلى الدوري السعودي للمرة الأولى عام 2023 الماضي.

وخاصة بعد أن التقى معه في ست مواجهات كاملة في مُختلف المسابقات المحلية سواء في بطولة الدوري السعودي، أو الكأس، أو كأس السوبر السعودي.

ولم يتمكن الدون من تحقيق؛ سوى انتصار وحيد كان في مواجهة ودية ضمن منافسات البطولة العربية، التي تُوج بها العالمي بعد أن حقق الفوز على غريمه.

رونالدو

رونالدو يستعد للثأر من الهلال في مباراة الدوري السعودي القادمة

وعلى الرغم من قتل طموح رونالدو في نهائي كأس السوبر السعودي 2024، وخسارته هذا اللقب أمام فريق الهلال؛ إلا أنه يمتلك فرصة الثأر من غريمه الهلال السعودي في المواجهة التي سوف تجمع بينهما في مسابقة الدوري السعودي الموسم الجديد 2024/2025، والتي من المُقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 31 من شهر أكتوبر القادم.

رونالدو

عدد ألقاب الهلال من كأس السوبر السعودي

وبهذا اللقب؛ نجح فريق الهلال السعودي من الانفراد بصدارة الأكثر تتويجًا لبطولة كأس السوبر السعودي؛ برصيد خمس ألقاب كاملة، وفي نفس الوقت؛ تجمد رصيد فريق النصر عند اللقب الثاني، والذي كان آخره في عام 2020 الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *