التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يواصل تحقيق الأرقام القياسية بعد تسجيله في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي 2024/2025 – شبكة أطلس سبورت – المربع

مازال الفرعون المصري الصغير محمد صلاح يواصل تحقيق الأرقام القياسية في مُختلف المسابقات التي يُشارك فيها مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي، وذلك؛ عقب الهدف الرائع الذي سجله في شباك فريق إيبسويتش تاون في المواجهة النارية، والقوية التي جمعت بين الثنائي ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية من عمر النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2025.

محمد صلاح يُسجل الهدف الثاني لفريق ليفربول في مرمى إيبسويتش تاون

تمكن لاعب منتخب مصر الحالي، والفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى فريق إيبسويتش تاون في المواجهة النارية التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2024/2025.

ونجح مو صلاح في تسجيل هذا الهدف في الدقيقة الـ 66 بعد مرواغة رائعة قام بها ضد مدافع الفريق الآخر، وقام وضعها في الشباك على طريقته المُعتادة عن طريق القدم الأيسر.

والجدير بالذكر أن الريدز استطاع اقتناص أول ثلاث نقاط له تحت قيادة مدربه الجديد سلوت بعد أن حقق فوزًا مُستحقًا؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

محمد صلاح

محمد صلاح يُحقق رقم قياسي جديد

وبهذا الهدف؛ نجح اللاعب محمد صلاح في تحقيق رقم قياسي جديد في بطولة الدوري الإنجليزي في المباراة الافتتاحية، وذلك؛ عن طريق وصوله إلى الهدف التاسع له في مسيرته الكروية مع الريدز؛ حتى الآن.

وكان الفرعون المصري الصغير قد تساوى قبل انطلاق هذه المواجهة مع عدد من لاعبي البريميرليج؛ برصيد ثماني أهداف لكلًا منهما في المباريات الافتتاحية، وهم واين روني، وفرانك لامبارد، وألان شيرار، وهذا بجانب مساهمته في صناعة الهدف الأول لزميله ديوجو جوتا في الدقيقة الـ 61.

والجدير بالذكر أن صلاح احتفل بهدفه الثاني في المباراة الافتتاحية من البريميرليج على طريقة القوس والسهم الذي يمثل الشعار الرسمي لنادي الزمالك المصري، وهو ما آثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى قيام الفارس الأبيض بنشر احتفاله على صفحته الرسمية التابعة له على منصة إكس.

محمد صلاح

أرقام مو صلاح في المباريات الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي

تمكن مو صلاح من الوصول إلى المساهمة التهديفية رقم 14 في تاريخه مع فريق ليفربول الإنجليزي في المباريات الافتتاحية في آخر ثماني نسخ فقط من بطولة الدوري الإنجليزي؛ برصيد تسع أهداف، وخمس مساهمات حاسمة، من بينهم المساهمة التي قام بها أمس في أولى لقاءات الريدز في الموسم الجديد من البريميرليج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *