التخطي إلى المحتوى
لاعب الزمالك ينتقل إلى المستشفى بعد انتهاء مباراة بلدية المحلة بالدوري المصري 2023/2024 – شبكة أطلس سبورت – المربع

أعلنت بعض المصادر المسؤولة خلال الساعات القليلة الماضية عن نقل لاعب الزمالك الحالي إلى المستشفى عقب انتهاء مباراة بلدية المحلة في الجولة الرابعة والثلاثين، والختامية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024 على الفور؛ من أجل الاطمئنان عليه عقب الإصابة القوية التي تعرض لها، والتي أثارت قلق العديد من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

نقل لاعب الزمالك إلى المستشفى

أعلن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة عن نقل لاعب الزمالك الحالي إلى المستشفى بعد انطلاق صافرة النهاية لمباراة بلدية المحلة في الجولة الختامية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف أسامة أن اللاعب الشاب حازم أسامة قد تعرض لإصابة قوية في الوجه، وخضع لعدد من الفحوصات الأولية داخل أرضية ملعب اللقاء، ولكن؛ فضل الجهاز الطبي، والفني ذهابه إلى المستشفى؛ من أجل الخضوع لأشعة؛ لمعرفة حجم إصابته بشكل دقيق.

مصدر يكشف عن حجم إصابة لاعب الزمالك

أوضح مصدر أن حجم إصابة لاعب الزمالك الحالي حازم أسامة تتمثل في جرح قطعي في منطقة الوجه، وأشار إلى أنه يخضع للعلاج المُناسب حاليًا داخل إحدى المستشفيات؛ من أجل الاطمئنان عليه.

لاعب الزمالك

مدة غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية للفارس الأبيض

وفي نفس السياق؛ قال الدكتور محمد أسامة أن لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الحالي حازم أسامة سوف يخضع لأشعة؛ لمعرفة مدة غيابه عن التدريبات الجماعية الخاصة بالفارس الأبيض، وسوف يتم الإعلان عن هذه المدة بالتفصيل عقب معرفتها، ومعرفة حجم إصابته بشكل مُفصل.

لاعب الزمالك

الزمالك يُنهي الدوري في المركز الثالث

استطاع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إنهاء الموسم الجاري في الدوري المصري الممتاز 2023/2024 في المركز الثالث، وذلك؛ بعد أن اقتنص نقطة صعبة من فم الأسد في المواجهة النارية التي التقى فيها مع الفريق الهابط رسميًا إلى الدوري الدرجة الثانية بلدية المحلة.

والتي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الأخير من عمر المسابقة، والتي انتهت؛ بنتيجة هدفين لكل فريق، وأصبح يمتلك 56 نقطة؛ خلفًا لفريق بيراميدز الذي ضمن الوصافة، بينما، تُوج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي باللقب الـ 44 في تاريخه، والثاني على التوالي، والذي تم حسمه في لقاء سموحة الماضي بشكل رسمي.

واستطاع الفريق الأبيض التفوق على فريق فيوتشر صاحب المركز الرابع؛ بفارق نقطتين على الرغم من تحقيق الأخير الفوز على المارد الأحمر في المواجهة التي جمعت بينهما في ختام منافسات مسابقة الدوري؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *