التخطي إلى المحتوى

في الوقت الذي تتكاثر فيه شائعات وجود جهاز PS5 Pro والحديث عن الكشف عنه خلال هذا العام، اليوم ربما يكون لدينا مصدر قوي يدعم هذه الشائعات.

حسب ما نقله الناشط Zuby_Tech على منصة X فقط كشفت احد شركات تصنيع اشباه الموصلات التايوانية عن نتائجها المالية وخططها للاشهر المقبلة. شركة Weltrend Semiconductor صرحت بأنها ستشهد تحسن كبير خلال الربع الثالث من السنة المالية الحالية وذلك بسبب توريد المزيد من اشباه الموصلات لصناعة اجهزة الالعاب المنزلية، بينما اشارت الى ان هناك طراز جديد من اجهزة بلايستيشن سيتم شحنة الى الاسواق في تلك الفترة. وقد جاء في البيان الرسمي للشركة التالي:

“سوف تتعافى الطلبيات التي تتضمن وحدات تحكم ألعاب الفيديو في الربع الثالث، بما في ذلك الشحنات الأولية لنموذج PlayStation 5 الجديد..”

نموذج بلايستيشن 5 الجديد ربما تكون اشارة واضحة الى جهاز PS5 Pro الذي تتحدث الشائعات بأنه سيصدر في شهر نوفمبر من هذا العام. بالمناسبة شهر نوفمبر يقع ضمن الربع الثالث للسنة المالية 2025، وهو ما يتطابق مع الشائعات والتسريبات السابقة.

مع تسريب الموصفات ومعلومات تشير الى تسلم معظم المطورين نماذج اولية من المنصة والان هذه المعلومات التي تشير بشكل واضح الى الجهاز، لم يبقى امام سوني سوى الاعلان رسمياً عن PS5 Pro والذي نتوقع ان يتم الكشف عنه خلال الاسابيع القادمة.

هناك شائعات تتحدث منذ مدة طويلة عن وجود حدث بلايستيشن Playstation Showcase تعتزم سوني عقده في شهر سبتمبر القادم. بعض المصادر المطلعة حددت تاريخ 12 سبتمبر موعد للحدث والذي يسبق فعاليات معرض TGS 2024 بأيام قليلة.

يتوقع ان تكشف سوني خلال هذا الحدث المرتقب عن عدد من عناوين استديوهات الطرف الاول وربما يتم استعراضها على الجهاز الجديد ضمن حملة التسويق التي ستنطلق بمجرد الكشف عنه.

هل تتوقع ان تكون الاشارة في بيان مكالمة ارباح هذه الشركة التايوانية هي بالفعل الى جهاز PS5 Pro؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *