التخطي إلى المحتوى
احد حسابات بلايستيشن ربما يلمح لقدوم لعبة Bloodborne الى PS5 | VGA4A – المربع

ربما تقترب اللحظة التي ينتظرها عشاق لعبة Bloodborne منذ عدة سنوات وهي اعادة اصدار لعبتهم المفضلة على منصة PS5 و ربما PC.

رغم الشائعات السابقة التي تحدثت عن وجود مشروع لاعادة اصدار لعبة Bloodborne بنسخة محسنة على منصة سوني الجديدة والحاسب الشخصي، الا اننا لم نحصل طوال الفترة الماضية على اي تأكيد رسمي او حتى تلميح بأن اللعبة بالفعل قادمة. لكن اليوم، ربما لدينا اول تلميح من احد حسابات بلايستشن الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

المستخدم Pirat_Nation على منصة X تمكن من رصد حساب بلايستيشن الايطالي على منصة انستغرام وهو يشارك صورة للعبة Bloodborne مع هاشتاغ PS5 كما تشاهدون في لقطة الشاشة التي حصلنا عليها من حساب المصدر. وقد كتب على الصورة التالي:

“playstationit تصفح لترى بعض أكثر المواقع الشهيرة في Bloodborne! رحلة بين أجواء قوطية وأسرار مظلمة. ما هو المكان المفضل لديك؟ ”

لا نعلم ما اذا كانت هذه الحركة هي مجرد مشاركة من اجل التفاعل مع الجمهور ليس اكثر بينما تم وضع هاشتاغ بلايستيشن 5 بشكل عفوي، ام ان هناك بالفعل تلميح واضح وصريح بأن اللعبة قادمة الى منصة سوني اخيراً.

في كل الاحوال تفاعل الجمهور كان ايجابي بأننا سنرى اخيراً اللعبة تصدر على منصة بلايستيشن 5 وربما تكون ايضاً هناك نسخة محسنة تصدر لجهاز الحاسب الشخصي. لكن دعونا لا نستبق الاحداث وننتظر قادم الايام لعلها تكون مملوءة بالمفاجأت التي نترقبها بعد هذا الصمت الطويل والغير المسبوق من سوني واستديوهاتها.

هناك شائعات تتحدث عن ان سوني تنوي عقد حدث خاص بها في سبتمبر القادم، ولكن وفي حال كانت هناك بالفعل نية لاعادة اصدار لعبة Bloodborne بنسخة محسنة فربما يتم الكشف عنها في حدث Gamescom 2024 رغم ان سوني لن تكون حاضرة فيه بشكل رسمي.

يبقى ان ننتظر ونرى ما الذي تجهزه لنا سوني خلال الفترة القادمة وما اذا كانت ستفاجئ جمهور اللعبة بقدومها بنسخة محسنة الى PS5 و الحاسب الشخصي. وحتى ذلك الحين، شاركنا توقعاتك حول هذا التصرف من حساب بلايستيشن الايطالي، هل تعتقد ان هناك تلميح مقصود ام انه غير مقصود؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *