التخطي إلى المحتوى
مطور لعبة HAAK غاضب من سياسة Xbox ويعلن الغاء نسخة المنصة | VGA4A – المربع

تم اليوم  الاعلان عن الغاء اصدار لعبة HAAK على منصات Xbox بسبب مشكلات في نظام شركة مايكروسوفت والذي حال دون الحصول على تراخيص النشر.

المطور اصدر بيان شديد اللهجة حول نظام اعتماد تراخيص نشر الالعاب على متجر Xbox الذي استغرق اكثر من 14 شهر وفي النهاية لم تنجح العملية، بينما استغرقت عملية نقل لعبة HAAK الى المنصة اقل من اسبوعين.

وقد جاء في البيان التالي:

شكرًا جزيلاً لكم على مساعدتكم واهتمامكم.

ومع ذلك، خلال عملية إطلاق لعبتنا على Xbox، واجهنا العديد من العقبات. ما بدا وكأنه إجراء بسيط تحول إلى كابوس بسبب العديد من الأخطاء في مركز شركاء مايكروسوفت، مما منعنا من إكمال تسجيل الحساب بنجاح. حتى نظام الدعم كان به أخطاء، مما جعل من المستحيل الاستفسارات حول المشكلة وطرق حلها. هذا أمر لا يصدق بالنسبة للمطورين.

أبلغنا ID@Xbox بمشكلتنا، لكنهم لم يتمكنوا من المساعدة لأن الأمر يبدو أنه خارج نطاق مسؤوليتهم ويبدو أنه مشكلة من مايكروسوفت.

في الواقع، كان نقل نسخة Xbox من لعبتنا قد استغرق أقل من أسبوعين، لكننا قضينا أكثر من 14 شهرًا نحاول “التقدم بطلب لنشر اللعبة” و “إكمال تسجيل هوية شريك Microsoft”. كانت هذه التجربة سيئة للغاية لأننا نشعر بحماس مجتمع لاعبي Xbox، ومع ذلك كنا نكافح لحل المشكلات التي نواجهها.

على الرغم من أننا نرغب بشدة في مشاركة قصة مغامرة HAAK مع المزيد من اللاعبين، فإن أموالنا للنشر محدودة للغاية، ولا يمكننا تحمل الانتظار لفترة أطول. نتيجة لذلك، قررنا في النهاية التخلي عن إصدار منصة Xbox.

نأسف بشدة لهذه النتيجة، لكننا بذلنا قصارى جهدنا. لِنَكُن صادقين، هذه هي المرة الأولى منذ أن بدأنا تطوير الألعاب التي نشعر فيها بدعم حماسي من اللاعبين. لقد أقنعنا هذا أن مجتمع Xbox يجب أن يكون رائعًا حقًا. نحن نحبه. نحن ممتنون للغاية لجميع لاعبي Xbox الذين قدموا الدعم والمساعدة..

هذه الخطوة ستجعل لعبة HAAK نسخة الاجهزة المنزلية تصل فقط الى بلايستيشن ونينتندو بينما تترك جمهور Xbox خلفها. للاسف سياسات مايكروسوفت في انظمتها خاصة ما يتعلق بمنصة اكس بوكس تعاني الكثير من الفجوات والثغرات التي تنعكس نتائجها في النهاية على الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *