التخطي إلى المحتوى
خلطة مذهلة لتبييض وتفتيح اليدين والبشرة من أول مرة بخلطة سحرية منزلية بمكونين فقط لن تصدقي ماهي!! – المربع

تبحث العديد من الفتيات على طرق سهلة وبسيطة للتخلص من اسمرار اليدين، حيث يحدث هذا الاسمرار عند التعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس، وإنتاج مادة الميلانين للحفاظ على الجلد، حيث توجد أيضًا عوامل أخرى مثل العوامل البيئية العدوى والالتهابات والأدوية والأوساخ، لذلك سوف نوضح طرق سهلة للتخلص من اسمرار اليدين بكل سهولة.

طرق فعالة للتخلص من اسمرار اليدين

توجد عدة طرق للتخلص من اسمرار الايدي ومن هذه الطرق الآتي: خلطه تبييض اليدين باستخدام الأرز

يعد الأرز من أكثر المواد المبيضة للجلد، ويعمل على تنظيف وتلطيف البشرة نظرًا لاحتوائه على فيتامين E وفيتامين C المغذية للجلد والبشرة، فهذه الطريقة تعتبر الأشهر في تبييض اليدين وتتمثل الطريقة في التالي:

المكونات

  • حليب.
  • نصف كوب رز مطحون.
  • ماء دافئ.

طريقة التحضير

قومي بطحن الأرز، ثم قومي بمزجه مع الحليب والماء لتشكيل قوام مثل العجينة، ثم افردي الخليط على اليدين ويترك لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بغسله بالماء الدافئ، وتكرر هذه الوصفة يوم بعد يوم، كما يمكنكِ وضع الخليط على البشرة والرقبة.

خلطه تبييض اليدين بلبن الزبادي

تعمل الزبادي على تفتيح وتبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة وترطيب الجلد أيضًا، لذلك ينصح باستخدام هذه الخلطة قبل النوم مباشرة حتى لا يتعرض الجلد لحرارة الشمس.

فقط كل ما عليكِ هو وضع الزبادي على اليدين وتدليكه ثم غسله بالماء الدافئ، وتستخدم هذه الوصفة يوميًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الزهراء ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الزهراء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *