التخطي إلى المحتوى

يبدو أن شركة سوني تخطط للتوسع أكثر وافتتاح أستوديوهات جديدة، حيث ووفقًا لمصدر جديد هناك نية للشركة بأن تزيد من أسطول الفرق لديها في أوروبا من خلال افتتاح أستوديو جديد لها في فرنسا.

وفقًا للمصدر المطلع Rythian عبر حسابه في موقع X، فقد ذكر أن مصادره الخاصة أخبرته بأن سوني تخطط لافتتاح أستوديو جديد من أستوديوهات بلايستيشن في أوروبا، والمنطقة المستهدفة هي فرنسا نظرًا لما تملكه من قوة جذب كبيرة وتسهيلات عديدة للمستثمرين.

لم يذكر المصدر ما هو اسم الفريق الجديد او وما هي المشاريع التي سيعمل عليها بالتحديد لكن يمكن ربط هذا الخبر بالخبر الذي أكده فريق Bungie التابع لبلايستيشن قبل أسبوع عندما تم التأكيد بأن شركة سوني ستفتتح أستوديو جديد يضم بعض مطوري بنجي مطورين آخرين للعمل على مشروع لعبة خيالية من ارشيف Bungie بالإضافة إلى المساعدة في تطوير لعبة Marathon الذي يتم حاليًا إعادة العمل عليها من خلال ما يقارب 800 مطور.

أستوديو جديد يعني توظيف المزيد من المطورين وهذا يعني أيضًا أن إعادة الهيكلة الخاصة بالشركة تسير في مكانها الصحيح بعد سلسلة من اعلانات تسريح الموظفين، حيث وفي وقت سابق من هذا العام كانت سوني قد أعلنت عن تخليها عن ما يقرب من 900 موظف بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها صناعة الألعاب ككل.

يذكر انه وفي أوروبا لوحدها، تمتلك الشركة مطورين في اسبانيا وفنلندا وهولندا والمملكة المتحدة بريطانيا وألمانيا، فهل تفعلها وافتتح الأستوديو الجديد في فرنسا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *