التخطي إلى المحتوى
بث مباشر لعبة ليفربول وإيبسويتش في الدوري الإنجليزي – المربع

  بث مباشر لعبة ليفربول وإيبسويتش

يفتح استاد بورتمان رود أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق إيبسويتش اليوم ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق إيبسويتش لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

بث مباشر الان ليفربول وإيبسويتش

حيث يلتقي فريق ليفربول ومنافسه فريق إيبسويتش اليوم ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة اليوم السبت الموافق 17 من شهر اغسطس الحالي .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيبسويتش والتوقيت 

بينما تنقل مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق إيبسويتش اليوم في الجولة الأولي من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، عبر القنوات الآتية:-

  • بي ان سبورت 1 ، بصوت المعلق أحمد البلوشي.
  • beIN 4K ، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 3:30 ظهراً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 4:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع 195 سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع 195 سبورتس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *