التخطي إلى المحتوى
مصادر عالمية تكشف عن بديل محمد عبد المنعم في الأهلي – شبكة أطلس سبورت – المربع

كشفت العديد من الصحف والمواقع العالمية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية من أجل ضم بديل محمد عبد المنعم بعد أن أصبح اللاعب على أعتاب الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي نيس الفرنسي حتى يتم تعويض غيابه في خط الدفاع بالموسم الجديد.

 موقع ترانسفير ماركت يكشف عن بديل محمد عبد المنعم

وكان موقع ترانسفير ماركت العالمي المسؤول عن نشر الأخبار الخاصة بانتقال اللاعبين خلال موسم الانتقالات سواء كان الشتوي أو الصيفي، قد نشر منذ عدة أيام وجود محاولات من النادي الأهلي المصري من أجل ضم المدافع المغربي أشرف داري إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف الموقع في الساعات القليلة الماضية أن نسبة انتقال المدافع الدولي إلى القلعة الحمراء قد ازدات بشكل كبير خاصة بعد اقتراب رحيل المدافع الدولي المصري محمد عبد المنعم إلى صفوف فريق نيس الفرنسي.

وكيل أشرف داري يكشف عن حقيقة المفاوضات مع النادي الأهلي

وكان وكيل اللاعب أشرف داري هو أول مَن كشف عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي، ونادي برست الفرنسي الذي يلعب به المغربي خلال الموسم الحالي، مؤكدًا أن المفاوضات في مراحل متقدمة بين الطرفين خاصة في ظل وجود رغبة من اللاعب لخوض تجربة الاحتراف مع فريق الأهلي، والمشاركة في بطولة الانتركونتننتال التي سوف يشارك فيها الفريق بنسختها الجديدة بالإضافة إلى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية عام 2025 بالنظام الجديد الخاص بها.

ومن المنتظر أن تكشف الساعات القليلة القادمة عن حقيقة جميع الأخبار المتداولة بشأن هذه الصفقة، وما أن كانت إدارة النادي الأهلي سوف تتجه لضمه لتتعويض رحيل منعم الذي يُعد أحد الأعمدة الرئيسية بالفريق، والذي يعتمد عليه السويسري مارسيل كولر بصورة مستمرة.

بديل محمد عبد المنعم
بديل محمد عبد المنعم
بديل محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم ينضم لـ نيس الفرنسي الأسبوع المقبل

الجدير بالذكر بأن المدافع الدولي محمد عبد المنعم يستعد لجمع أغراضه من النادي الأهلي والسفر إلى فرنسا خلال الأيام المقبلة من الأسبوع الحالي للخضوع إلى الكشف الطبي، والتوقيع على عقود انتقاله إلى فريق نيس رسميًا بعد الانتهاء من  كافة المفاوضات بين النادي الأهلي والنادي الفرنسي من أجل انضمام اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي 2024 في صفقة بيع نهائي بمقابل مادي قيمته 5 مليون دولار مع وجود نسبة عائد بيع في عقد اللاعب.

بديل محمد عبد المنعم
بديل محمد عبد المنعم

صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي 2024 حتى الآن

يذكر أن النادي الأهلي لم يحسم بصورة نهائية حتى الآن سوى صفقتين فقط، وهما المدافع يوسف أيمن الذي تم التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من نادي الدحيل القطري بالإضافة إلى المغربي يحيى بن عطية، والذي تمت إعارته هو الآخر من الدوري الإيراني مع وجود بند يحق لإدارة القلعة الحمراء شراء أي من اللاعبين عقب انتهاء فترة الإعارة بنهاية الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

ولا تزال إدارة النادي لم تُعلن عن الصفقة الثالثة التي من المقرر أن تكون اللاعب التونسي محمد بن رمضان، والتي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها رسميًا خلال الأيام القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *