التخطي إلى المحتوى

d752ac5c03

سبورت 360 – أصر إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بان الفريق ينقصه أن يكون أكثر دقة في إنهاء الفرص، وذلك بعد الفوز بهدف واحد متأخر على فولهام.

وجاء هدف الهولندي جوشوا زيركزي في الدقائق الأخيرة ليمنح الفريق فرصة الفوز في الامباراة الافتتاحية رغم ضياع الكثير من الأهداف.

وقال تين لشبكة سكاي سبورتس: “ضد فولهام تكون المباراة دائمًا صعبة، لكننا ضغطنا جيدًا وأبقيناهم تحت الضغط. خلقنا الكثير من الفرص وكان يجب أن نسجل في وقت سابق، هذا هو انتقادي الوحيد للفريق بأننا كنّا بحاجة لقتل المباراة”.

تين هاج: نحتاج فقط لأن نكون أكثر دقة في إنهاء الفرص

واستطرد: “نحن نعلم مدى أهمية الحفاظ على نظافة الشباك، قبل موسمين حافظنا على أكبر عدد من الشباك النظيفة”.

وأضاف مدرب اليونايتد عن دفاع فريقه: “عندما يكون لديك أربعة لاعبين ثابتين في الخلف سندافع بشكلٍ صحيح بخط دفاع مرتفع، ويمكن لخط الوسط والجناحين التقدم، بدون أربعة لاعبين ثابتين في الخلف ستظهر الفجوات”.

وعن أداء نصير مزراوي قال: “أعرف نصير مزراوي بهذا الشكل، إنه مدافع رائع وهادئ للغاية على الكرة، لكنه لم يصل بعد لأفضل حالة بدنية له”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” 365

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *