التخطي إلى المحتوى
حول العالم في صورة: باللكمات.. شجار حار في البرلمان التركي ينتهي بالدماء – AARC مصر – المربع الإخباري










تم النشر في: 

16 أغسطس 2024, 9:33 مساءً

في هذه الصورة التي نشرتها وكالة “رويترز” نشاهد شجاراً حاراً بين نائبين في البرلمان التركي خلال جلسة طارئة للنظر في مصير أحد النواب المعتقلين في السجون التركية.

ونشب الشجار بين عضوي البرلمان عندما قام النائب ألباي أوزالان عن حزب العدالة والتنمية الحاكم، بتوجيه لكمة إلى النائب المعارض أحمد سيك بينما كان الأخير ينتقد الحكومة بشأن النائب المعتقل جان أتالاي.

وسرعان ما تحولت الجلسة إلى حالة من الهرج والمرج بعد انضمام عدد من الأعضاء إلى العراك حامي الوطيس استمر لما يقرب من نصف الساعة من اللكمات المتبادلة، وبعد أن تحولت ساحة البرلمان إلى ساحة معركة حربية سالت فيها دماء بعض النواب.

واضطر رئيس الجلسة إلى تعليقها حتى تهدأ الأمور بعد أن بلغت الأمور مبلغاً، واشتد العراك بين جميع الأطراف من مختلف الأحزاب التركية المشاركة في الجلسة البرلمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.














السابق

أسعار الخضروات والفاكهة في السعودية اليوم7أغسطس 2024..بامية وطماطم وملوخية وكيوي وتفاح وعنب – AARC مصر





التالى

624.2 مليون ريال أرباح شركة المملكة القابضة في الربع الثاني من 2024 – AARC مصر











ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر المربع الإخباري وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *