التخطي إلى المحتوى

بعد صدور مراجعات لعبة Black Myth Wukong اليوم وحصولها على متوسط تقييم 82/100 بدء جمهور بلايستيشن 5 يشعر بالقلق لكن ليس بسبب التقييمات التي تبدو جيدة جداً ولكن بسبب طبيعة نسخة المراجعة التي صدرت حتى الان.

جميع المراجعات التي تم نشرها اليوم هي مستندة على نسخة الحاسب الشخصي فقط، بينما تم انتقاء عدد ليس كبير من المواقع والنقاد لتسليمهم نسخة المراجعة. هذا الامر بدأ يثير قلق جمهور منصة سوني بعدم ارسال نسخ بلايستيشن 5 حتى الان.

لم يوضح استديو Game Science حتى الان عن اسباب عدم ارسال نسخة بلايستيشن 5 من اللعبة الى المراجعين والنقاد، لكن الامر يبقى محط اثارة للجدل والقلق.

بعض المحللين والمهتمين بالصناعة رجح ان لعبة Black Myth Wukong ربما تعاني من مشاكل تقنية او فنية لا تظهر في نسخة الحاسب الشخصي، لذلك تم اختيار ارسال نسخة الاخير وضمان حصول المراجعين على تجربة اقل مشاكل وافضل من حيث المظهر.

بعض المحللين يعتقد ان هناك بعض المشاكل قد ظهرت بالفعل في نسخة الحاسب الشخصي وهذه المشاكل قد تكون ظاهرة اكثر في نسخة بلايستيشن 5 لذلك فضل المطور تأخير ارسال اكواد المراجعة للمنصة وتفضيل نسخة الحاسب لاعطاء انطباعات ايجابية قدر الامكان قبل صدور اللعبة بأيام قليلة.

هذا الامر مثير للقلق الى درجة ان بعض المؤثرين فضلوا التريث في شراء اللعبة وانتظار صدورها على منصة بلايستيشن 5 ومتابعة اراء بعض اللاعبين والمؤثرين من اجل اتخاذ قرار الشراء من عدمه، بينما ينصح البعض باسترداد اموال الشراء المسبق قبل ان تقع الفأس في الرأس.

في كل الاحوال، نحن في VGA4A لم نتلقى اي نسخ مراجعة من اي جهة حتى لحظة كتابة هذا التقرير، ولكن قد يتم توزيعها بعد صدور اللعبة يوم الجمعة القادم 20 اغسطس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *