التخطي إلى المحتوى

علمنا في السابق من خلال إعلان وظائف لفريق Santa Monica أنه يعمل على عنوان IP جديد، لكن يبدو أن الجزء القادم من God of War أيضًا تحت التطوير بجانب العنوان الجديد كليًا، فهل نحصل على تأكيد رسمي قريبًا؟

نحن نعلم بأن فريق Santa Monica يعد فريق متخصص بتطوير المشاريع الواحد تلو الآخر ولا يعمل بآلية تطوير أكثر من لعبة دفعة واحدة. لكن نظرًا للإشاعات المنتشرة في كل مكان والوظائف الشاغرة التي تتواجد بكثرة من الفريق على موقعه الإلكتروني  يبدو أن الفريق قد قام بتغيير في آلية عمله وأصبح يعمل على أكثر من مشروع في آن واحد.

رصد أحد اللاعبين عبر Tech4Games إعلان وظيفي تابع للفريق يطلب من خلاله مطور نظام قتال بخبرة عالية، لكن أبرز ما في الإعلان كانت متطلبات التقدم للوظيفة حيث ذكر في الطلب:

  • أن يكون المتقدم يمتلك الخبرة في أنظمة القتال المستخدمة في ألعاب المنظور الثالث ذات عناصر الآر بي جي.
  • ان يكون المتقدم ملم بشكل كبير في نظام القتال وميكانيكياته وخياراته الموجودة في God of War التي صدرت في عام 2018 وأيضًا Ragnarok.

بعد هذا الإعلان بدأنا نعتقد بشدة أن الفريق يعمل على أكثر من مشروع في ذات الوقت لكن مخرج الفريق Cory Barlog قد لمح عن عمله على إخراج مشروع جديد ولم يذكر بأن المشروع هو متمم لأجزاء سابقة من مشاريع الفريق.

هل نحصل على إعلان جديد يتعلق بالفريق هذا العام ربما خلال حلقة State of Play قادمة أو حدث كبير لشركة سوني وبلايستيشن؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *