التخطي إلى المحتوى
عاجل: المجلس الرئاسي يؤكد في بيان جديد مسؤولية ”مندوبين” لعضو المجلس ”المحرمي” عن اقتحام وإغلاق مكتب الرئاسة في عدن – AARC مصر – المربع الإخباري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

عاجل: المجلس الرئاسي يؤكد في بيان جديد مسؤولية ”مندوبين” لعضو المجلس ”المحرمي” عن اقتحام وإغلاق مكتب الرئاسة في عدن – AARC مصر, اليوم الجمعة 16 أغسطس 2024 06:47 مساءً

في بيان هو الثاني، صرح مصدر مسؤول في مجلس القيادة الرئاسي، ان المجلس على اطلاع تام بواقعة اغلاق عمارة في مدينة خور مكسر مستأجرة لمكتب رئاسة الجمهورية في العاصمة المؤقتة عدن.

وبعد أن كان “المصدر الرئاسي”، قال إن ما جرى تصرف فردي غير مسؤول، فقد أكد المصدر الرئاسي مسؤولية من وصفهم بالمندوبين التابعين لعضو مجلس القيادة أبوزرعة المحرمي، عن حادثة الاقتحام وإغلاق المكتب لكنه قال إنه ليس اقتحاما مسلحًا، إنما نزول بطريقة وصفها بـ”القانونية”.

حيث قال إن “مندوبين من مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن المحرمي نزلوا الى الموقع وتم ابلاغ الموظفين بطريقة قانونية”.

المصدر – بحسب ما نشرت وكالة الأنباء الرسمية سبأ – قال إن “المندوبين طلبوا من الموظفين اغلاق المكتب، واخذ اجازه حتى يجتمع مجلس القيادة وينظر في الموضوع، مشيرا الى ان الموظفين هم من اغلق المكتب بمفاتيحهم الشخصية استجابة للطلب”. على حد قوله.

واكد المصدر الموقف الثابت، والموحد لمجلس القيادة الرئاسي في معالجة مثل هذه الاختلالات العرضية، والتمسك الصارم بوحدة الصف والمصير المشترك لكافة المكونات الوطنية في مواجهة المشروع الامامي المدعوم من النظام الايراني.

البيان الأول

وكانت وكالة سبأ الحكومية نفسها، نشرت في وقت سابق من اليوم، بيان عن “مصدر مسؤول في مجلس القيادة الرئاسي”، قال “ان المجلس على اطلاع تام بواقعة اغلاق شقة مستأجرة لموظفي مكتب رئاسة الجمهورية في العاصمة المؤقتة عدن، وان التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادثة”.

وأوضح المصدر، ان “المعلومات الاولية تشير الى اقدام عدد من المسلحين على اغلاق الشقة المستأجرة لبعض الموظفين والمتعاقدين خارج قصر معاشيق، نافياً علاقة المجلس، او اي من اعضائه بذلك التصرف الفردي غير المسؤول”.

واشار المصدر، الى ان التوجيهات صدرت الى اللجنة الامنية للوقوف على ملابسات ماحدث، والرفع بالنتائج لاتخاذ مايلزم، وضمان عدم تكرارها.

وسخر المصدر من ادعاءات بعض المنابر المضللة التي تمني النفس بانقسامات لا سبيل لها في الصف الجمهوري، مستخدمة التحريض، والشائعات، والحسابات الوهمية في الاساءة لرموز الدولة، وتضحيات مكوناتها الوطنية في مسعاها البائس لاذكاء الفتن، وتسميم الفضاء العام نيابة عن قواها الخائبة.

وكانت مصادر صحفية تحدثت أن مسلحين يتبعون قوات أبو زرعة المحرمي اقتحموا مكتباً يداوم فيه موظفون تابعون لرئاسة الجمهورية وتهجموا على الموظفين الذين كانوا مداومين لحظة الاقتحام وأطلقوا سيلاً من الشتائم والتهديدات لقيادة وموظفي مكتب رئاسة الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر المربع الإخباري وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *