التخطي إلى المحتوى

الألعاب الرياضية لها مكانة خاصة في قلوب اللاعبين الأوروبيين، وبالتحديد عندما نتحدث عن لعبة كرة القدم EA Sports FC 24 التي ظلت متواجدة ضمن الأفضل مبيعًا طوال العام، وتستكمل اللعب رحلتها الناجحة مع شهر يوليو الماضي بجانب لعبة لا تموت أبدًا.

بحسب تقرير المبيعات، تحتل FC 24 المركز الأول بينما تأتي GTA 5 بالمركز الثاني، ومن المحتمل أن البطولات المستمرة في القارة العجوز بكرة القدم هي السبب في انتعاش مبيعات اللعبة بشكل أو بآخر، خصوصًا وأن الفترة الحالية هادئة من الإصدارات الجديدة والمهمة في صناعة الألعاب، لكن عند العودة إلى EA Sports FC 24 فقد حققت اللعبة مبيعات أكثر بنسبة 46% من العام الماضي بنفس الفترة، مما يشير على ظروف اللعبة المناسبة حاليًا.

أدناه يمكنك الاطلاع على الألعاب الأفضل مبيعًا في أوروبا، والتي تضم مجموعة متنوعة من العناوين سواء على الحاسب الشخصي أو المنصات المنزلية أو حتى المنصة الهجينة Nintendo Switch.

  1. EA Sports FC 24
  2. Grand Theft Auto 5
  3. Elden Ring
  4. Hogwarts Legacy
  5. Red Dead Redemption 2
  6. Final Fantasy 14: A Realm Reborn
  7. EA Sports College Football 25
  8. F1 24
  9. NBA 2K24
  10. Luigi’s Mansion 2 HD

نرى سيطرة كبيرة في القائمة من الألعاب الرياضية بشكل عام، بدءًا من كرة القدم مروًا بالسلة حتى سباقات سيارات الفورمولا 1 الشهيرة، أما بالنسبة إلى الاكسسوارات فقد احتل جهاز Playstation Portal المسئول عن اللعب عن بعد المركز الأول بجدارة، وهذا ليس شيئًا جديدة لأنها لطالما احتلت المركز الأول والثاني من إصدارها بالأسواق خلال شهر نوفمبر 2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *