التخطي إلى المحتوى

سمعنا الكثير عن الإشاعات مؤخرًا تتحدث عن موعد اطلاق جهاز Nintendo Switch 2 خليفة الجهاز الحالي، وبعد قرار الشركة بأننا قد لا نرى الجهاز خلال السنة المالية الحالية يعتقد أحد المحللين أننا سنرى الجهاز يصدر في النصف الأول من العام القادم 2025.

قال أحد محللي شركة Tokyo Security ويدعى هيديكي ياسودا أنه من المحتمل ان نرى جهاز Switch 2 يصدر العام القادم 2025 وبالتحديد في النصف الاول منه بعد تأكيدات عدم إطلاق الجهاز هذا العام حسب تصريحات نينتندو نفسها للمطورين.

تابع المحلل نفسه في تقريره الخاص أننا سنرى الجهاز في النصف الاول من العام القادم أي في الفترة الواقعة ما بين شهر أبريل وشهر يونيو القادمين من عام 2025 بسعر 499 دولار. وقد عزز المحلل من توقعاته بقوله أن هناك العديد من العناوين التي أعلنت عنها نينتندو للجهاز الحالي ستصدر العام القادم، لذلك من غير المعقول أن يتم إطلاق جيل جديد بدون عناوين داعمة له عند الإطلاق، وبالفعل هذا التصريح قد يكون منطقي.

لا يعرف الكثير من المعلومات عن جهاز Nintendo Switch 2 القادم سوى أن هناك بعض المصادر قد أكدت بأنه لن يكون بعيد كثيرًا عن جهاز Steam Deck وسيحتوي على مروحة تبريد ثانية بالإضافة إلى شاحن بقدرة 60 واط ولن يحتاج إلى القاعدة المعروفة في الجهاز الحالي لربطه مع التلفاز الذكي. كانت هناك اشاعات أخرى قد أكدت بأننا سنحصل على شاشة بطول 8 انش ولكن لا شيء رسمي مما ذكر حتى الآن.

على الأرجح سنرى الإعلان عن مواصفات الجهاز قبل إطلاقه بأشهر وربما نهاية العام الجاري، فما هي توقعاتكم متابعينا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *