التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك المقبلة امام بلدية المحلة بالدوري المصري الممتاز 2023-2024 – ترند نيوز – المربع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة الجولة النهائية في بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخته الجاري 2023 – 2024 في اللقاء الذي يجمعه مع نظيرة نادي بلدية المحلة في مباراة الغدا ضمن منافسات الاسبوع الـ 34 من عمر البطولة.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة بالدوري المصري

وتنطلق المباراة التي تجمع بين نادي الزمالك والفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة في المباراة التي تقام على ملعب الأنتاج الحربي مساء غداً السبت والذي يوافق 17 من شهر اغسطس الجاري على ان تقام في تمام الساعه التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والعاشرة مساء بتوقيت ابو ظبي.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري المصري

وواجه نادي الزمالك نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش في اللقاء الذي انتهي بخسارة الفارس الابيض يوم الأربعاء الماضي والذي يوافق 14 من شهر اغسطس الجاري علي ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولو الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك المقبلة امام بلدية المحلة بالدوري المصري الممتاز 2023-2024
موعد مباراة الزمالك المقبلة امام بلدية المحلة بالدوري المصري الممتاز 2023-2024

اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك امام طلائع الجيش بخسارة القلعة البيضاء بثلاثية مقابل هدف وسجل اهداف المباراة سامسون اكينيولا للزمالك في الدقيقة 35 وسجل اهداف الجيش عمر السعيد في الدقيقة 25 والهدف الثاني كريم طارق في الدقيقة 40 واختتم الأهداف حمدي في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

ترتيب الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ويمتلك في رصيدة 55 نقطة حيث شارك في 33 مباراة فاز في 17 لقاء وتعادل في موجهات وخسر 9 مباريات بينما يتواجد نادي بلدية المحلة في مقدمة مثلث الهبوط بالمركز السادس عشر برصيد 27 نقطة حيث لعب 33 مباراة فاز في 7 فقط وتعادل في 6 موجهات وخسر 20 مباراة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ترند نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من ترند نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *