التخطي إلى المحتوى

تم اختيار الممثلة كايتلين ديفر لتؤدي دور الشخصية الشهيرة “أبي” في مسلسل The Last of Us Season 2. لكن بعد هذا الاختيار اتفق القائمين على المسلسل وضع حراسة مشددة على الممثلة بعد اختيارها للدور.

علمنا ان الممثلة كايتلين هي من ستقوم بدور “أبي” في الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us. عندما علمنا باختيارها لهذا الدور في المسلسل، جاءت هذه الاخبار مفاجئة بعض الشيء بالنظر إلى الاختلافات الجسدية الكبيرة بين ابي وايلي في لعبة The Last of Us Part 2.

لكن يبدو ان اطلاع القائمين على قصة اللعبة الاصلية والاحداث المؤسفة التي رافقتها، جعلتهم يتخذون هذه التدابير الاضافية لحماية الممثلة عند تعرضها لاي مضايقات او تهجمات من بعض الغاضبين بسبب ما ستقوم به هذه الشخصية في مجريات المسلسل.

هذه الخطوة تجعلنا نعتقد ان تأدية مشهد القتل الشهير (لا نريد الغوص اكثر لتجنب الحرق) في مسلسل The Last of Us Season 2 سيكون اشد دموية ومملوء اكثر بالمشاعر والحزن. هذا ربما جعل القائمين على المسلسل يتخذون هذه التدابير خوفاً من تكرار ما حدث عند تجربة اللاعبين لنفس الموقف في اللعبة.

يذكر ان لعبة The Last of Us 2 قد تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب احداث القصة الغير متوقعة، حتى ان مؤدية دور شخصية ابي في اللعبة تعرضت للكثير من المضايقات من الجمهور الامر الذي دفعها الى اغلاق حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي والانعزال عن المجتمع خوفاً من التعرض للقتل او الاذى.

مخرج اللعبة نيل دروكمان هو الاخر لم يسلم من هذه التهديدات التي بلغت حد التهديد بالقتل بسبب هذا المشهد.

كل هذا يجعل فكرة تكرار هذه الاحداث المؤسفة واردة جداً مع اعادة تمثيل المشهد في المسلسل وبشكل حي والذي يتوقع ان يحرك مشاعر المشاهدين ويدفعهم للتصرف بجنون مرة اخرى.

الموسم الثاني من المسلسل سيتم عرضه بشكل حصري على منصة HBO في وقت لم يتم تحديدة حتى الان خلال العام القادم 2025. لا نعلم حتى الان ما هو العمق الذي سيرتبط به المسلسل مع اللعبة بجزئها الثاني، لكن نحن نعلم انه الموسم الثاني سيمتد لـ 7 حلقات وسينتهي في “نقطة مهمة” حسب وصف المخرج يتوقع ان لا تكون مقتبسة من اي من اجزاء اللعبة الاصلية. هذا ان دل فيدل على ان الموسم الثاني ستعمق باحداث جديدة جانبية لم تواجد في سلسلة اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *