التخطي إلى المحتوى

صرح المصارع الشهير راندي أورتن بأنه معجب كبير بلعبة Elden Ring من Fromsoftware والمخرج ميازاكي حيث قال بأنه قضى حوالي 600 لعب داخل اللعبة ولا يزال يلعبها حتى الآن.

اعترف أورتن خلال مقابلة له في برنامج What Do You Wanna Talk About مع المصارع الأمريكي الآخر كودي رودز أنه أدمن على لعبة Elden Ring لدرجة جعلته يقضي قرابة 600 ساعة ويلعب اللعبة.

قال أورتن بأنه كان يستخف بكل مصارع يلعب الألعاب بما فيهم المصارع الذي قابله رودز لكن بعد مناقشة ظهور جون سينا بشخصيته من فيلم Peacemaker في لعبة Mortal Kombat 1 قال بأنه بدأ يفهم الآن كيفية تطور صناعة الألعاب بل حتى وأحبها. حيث ذكر:

“لا أعرف ما إذا كنت لا تزال “لاعبًا”، فقد اعتدت على الاستهزاء منك، على أية حال عندما أصيبت ركبتي مؤخرًا جلست في المنزل ألعب لعبة Elden Ring وقد قضيت فيها حوالي 600 ساعة، لقد مر على إطلاقها قرابة أكثر من عامين بقليل وهناك محتوى إضافي DLC قد صدر لها مؤخرًا.”

تابع ذات المصارع ليؤكد بأنه يحب اللعبة كثيرًا كما تناقش الاثنان كيف أن أحدهم قد ارتدى في إحدى أحداث اتحاد WWE حذاء مقتبس من لعبة Legends of Zelda بدون أن يعرف ذلك، مشيرًا الا أن الحذاء قد اشتهر ليس بسبب قوة الحدث الذي شارك به إنما بسبب اقتباسه من اللعبة المشهورة من شركة نينتندو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *