التخطي إلى المحتوى

لطالما كانت سلسلة العالم المفتوح الشهيرة Grand Theft Auto ملاذًا لمحبي هذا النوع من الألعاب، وقد حظيت لعبة GTA San Andreas تحديدًا بشعبية خاصة للغاية بفضل قصتها الشيقة وشخصياتها الكاريزمية التي لا تنسى.

لقد كان الإعلان عن نسخة الواقع الافتراضي للعبة خلال حدث Facebook Connect في أكتوبر 2021،  والتي تحمل اسم GTA San Andreas VR بمثابة حلم تحقق لعشاق السلسلة وهذا النوع من التجارب، إلا أن هذا الحلم تبخر مع الأسف الشديد مع قرار تعليق المشروع من قبل الناشر شركة Meta، وهي أخبار تم تأكيدها من قبل المتحدث باسم Meta لشبكة IGN عبر البريد الإلكتروني، حيث تم تعليقها لأجل غير مسمى.

هذه الأخبار أشعرت جمهور ألعاب الواقع الافتراضي بخيبة أمل وخاصةً مع تراجع الاهتمام التدريجي بمثل هذا النوع من الألعاب، وخاصة أولئك الذين كانوا ينتظرون بشوق تجربة سان أندرياس بطريقة جديدة ومبتكرة، وهذا القرار يمكن اعتباره بمثابة ضربة قوية أخرى تتعرض لها صناعة ألعاب الواقع الافتراضي، والتي ما زالت تبحث عن طريقها للوصول إلى جمهور أوسع، حيث علمينا مؤخرًا بأنه قد تم إغلاق استديو Ready at Dawn من قبل شركة ميتا.

رغم أن شركة Meta أعلنت عن تعليق مشروع GTA San Andreas VR، إلا أن الباب لم يغلق تمامًا أمام إمكانية عودته في المستقبل، حيث من الممكن أن يكون هذا التعليق مؤقتًا، بانتظار توفر الظروف المناسبة أو تغير الأولويات لدى الشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *