التخطي إلى المحتوى
وفد من وزارة الصحة والسكان يزور مستشفيات الفيوم (صور) – المربع

استقبل الدكتور سامح العشماوي، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الفيوم، وفدا من وزارة الصحة والسكان، ضم رئيس قطاع الطب العلاجى، ورئيس الادارة المركزية للطب العلاجى، رئيس امانة المجالس الطبية المتخصصة، ورئيس الادارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة.

1723782168 410 وفد من وزارة الصحة والسكان يزور مستشفيات الفيوم صور

اهداف زيارة وفد وزارة الصحة والسكان بمحافظة الفيوم

تهدف زيارة وفد وزارة الصحة والسكان لمستشفيات محافظة الفيوم الي متابعة المستشفيات داخل مدينة الفيوم، وتتبع مديرية الصحة والسكان، لمتابعة انتظام العمل، وأداء الخدمة للمرضي علي اكمل وجه، خاصة أن المستشفيات الحكومية تقدم خدماتها للأسر الفقيرة والاولي بالرعاية.

1723782168 223 وفد من وزارة الصحة والسكان يزور مستشفيات الفيوم صور
1723782169 866 وفد من وزارة الصحة والسكان يزور مستشفيات الفيوم صور

مستشفيات زارها وفد وزارة الصحة والسكان بمدينة الفيوم

 وقد استهل الوفد جولته في المستشفيات الحكومية،  بمستشفى الفيوم، وتابع ا فيها العمل داخل العيادات الخارجية، وعيادة الاسنان،  وقسم الاستقبال والطوارئ، وقسم العناية المركزة، وقسم المناظير، وتم رصد وتدوين الاحتياجات من أجهزة أو أدوية أو مستلزمات طبية، حتي يتم توفير خدمة متميزة المترددين علي المستشفي خاصة أن جميعهم من الأسر الفقيرة غير القادرة علي توفير تكاليف الدواء لمرضاهم.

1723782169 709 وفد من وزارة الصحة والسكان يزور مستشفيات الفيوم صور
1723782169 285 وفد من وزارة الصحة والسكان يزور مستشفيات الفيوم صور

كما تم متابعة  مستشفى الصدر، ومستشفى الرمد، وتابعوا العمل أيضا في العيادات الخارجية والعيادات المتخصصة والمعمل والعمليات الصغرى.

1723782169 950 وفد من وزارة الصحة والسكان يزور مستشفيات الفيوم صور
1723782170 90 وفد من وزارة الصحة والسكان يزور مستشفيات الفيوم صور

خدمات فيتو 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *