التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الجولة الأخيرة من الدوري المصري 23-2024 – شبكة أطلس سبورت – المربع

لم يتبقى سوى أيام قليلة على إسدال الستار على واحد من أطول مواسم الدوري المصري الممتاز 2023-2024، والتي سوف تُقام مباراة الأهلي وفيوتشر ضمن مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر المسابقة، والتي حسم المارد الأحمر لقبها بالفعل منذ أسبوعين ماضيين للمرة 44 في تاريخه، والموسم الثاني على التوالي.

وبناء على جدول مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الذي أعلنت رابطة الأندية، فإن مباراة الأهلي وفيوتشر سوف تُقام في مساء يوم غدًا السبت الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري على أن تنطلق في نفس توقيت مواجهة الزمالك وبلدية المحلة، أي في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري 23-2024

وبسبب إقامة مواجهتين في توقيت واحد، فإن شبكة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز بالموسم الجاري 2023-2024، فإن مباراة الأهلي وفيوتشر سوف يتم نقلها عبر القناة الأولى ON TIME Sports 1 HD.

نتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر في الدور الأول من الدوري المصري 2023-2024

الجدير بالذكر أن مواجهة المارد الأحمر مع فريق مودرن فيوتشر كان قد تم إقامتها مؤخرًا، وتحديدًا في شهر يوليو الماضي 2024 بسبب تأجيلها في أكثر من مرة، ونجح الشياطين الحمر من خلالها بالحصول على الثلاث نقاط كاملة بعد تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف، والوصول آنذاك إلى الفوز الـ 14 على التوالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

مباراة الأهلي وفيوتشر
مباراة الأهلي وفيوتشر
مباراة الأهلي وفيوتشر

الأهلي يسعى للعودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات بالدوري المصري 23-2024

وبالرغم من أن فريق الأهلي قد حسم لقب الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي لصالحه رسميًا منذ مواجهة سموحة المؤجلة من الأسبوع الـ 23، وإعطاء جميع اللاعبين الأساسيين راحة سلبية مع الاعتماد على البدلاء والناشئين إلا أن الكابتن سامي قمصان الذي يقود الفريق في الوقت الحالي بدلًا من مارسيل كولر الذي حصل على إجازة هو الآخر يقوم بقضائها في سويسرا حيث تقطن أسرته سوف يسعى إلى الفوز وختام المسابقة بانتصار جديد.

خاصة أن الفريق كان قد خسر سلسلة الانتصارات المتتالية بالبطولة، والتي وصلت إلى 21 فوز متتالي بعد سقوطه الأخير في فخ التعادل الإيجابي أمام إنبي، وهو ما سوف يتيح له ختام الدوري، بصدارة الجدول بفارق 11 نقطة كاملة عن بيراميدز الوصيف صاحب الـ 79، والذي انتهى من خوض جميع مبارياته بالموسم الحالي.

مباراة الأهلي وفيوتشر
مباراة الأهلي وفيوتشر

فيوتشر يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المربع الذهبي

وبينما انتهت كل الفرق من أهدافها بالموسم الحالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024، لا يزال فريق فيوتشر يحمل آمال العودة من جديد إلى المربع الذهبي من جدول الترتيب خاصة بعد سقوط كلِِ من الزمالك والمصري البورسعيدي في فخ الهزيمة بالأسبوع الماضي مما جعل الفارق بين زعيم القناة صاحب المركز الرابع، ومودرن سبورت الذي يحتل المركز الخامس نقطة واحدة فقط.

أي أن فوز فيوتشر بهذه المسابقة مع تعادل المصري أو هزيمته باللقاء الأخير الذي سوف يلتقي فيه مع الاتحاد السكندري، فإن الأول سوف يعود من جديد لاحتلال المركز الرابع، ومن ثَم ضمان المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الجديد 2024-2025 للمرة الثانية تواليًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *