التخطي إلى المحتوى

عادت لعبة Modern Warfare Remastered إلى صدارة ألعاب Steam من جديد بسبب أحد مودات التعديل التي ستصدر للعبة قريبًا، وأدناه سنشارككم المزيد من التفاصيل.

صدرت لعبة Modern Warfare Remastered في عام 2016 وكانت تعد نسخة محسنة من لعبة Call of Duty 4 MW التي صدرت في عام 2007، حيث أن إطلاقها عبر أجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي، والآن وبعد قرابة 8 أعوام عادت اللعبة الى قوائم الألعاب الأكثر مبيعًا على Steam بفضل أحد التعديلات التي ستصدر للعبة.

سيتم إطلاق تعديل للعبة يدعى H2M سيعمل على تقديم العديد من المميزات لها بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الخرائط من ضمنها خرائط تواجدت في الأجزاء الحالية السلسلة والماضية وأيضًا:

  • سيقدم التعديل وفقًا لمطوريه أكثر من 50 خريطة.
  • سيمنح اللاعبين نظام تقدم جديد كليًا.
  • سيرافقه ملحقات جديدة كليًا من ضمنها عناصر تجميلية للأسلحة والشخصيات وتقديم أسلحة جديدة كليًا.
  • ستتواجد زي Killsteaks من MW2 في التعديل الذي سيتم إطلاقه للعبة MW Remastered.
  • سيتم إطلاق التعديل للحاسب الشخصي يوم غد الجمعة على Steam ولتثبيته سيتطلب من اللاعبين امتلاك لعبة MW Remastered لهذا السبب ارتفعت مبيعاتها بشكل كبير ومفاجئ.
  • الخرائط التي سنشاهدها في التعديل مأخوذة من اللعبة الاصلية و MW2.

هذه هي تفاصيل التعديل المنتظر متابعينا، نذكر بأن هناك جزء جديد من السلسلة قادم هذا العام وهو Black Ops 6 حيث سيتم إطلاقه على أجهزة الجيل الماضي والحالي والحاسب الشخصي في تاريخ 25 أكتوبر القادم هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *