التخطي إلى المحتوى

أصبح من الواضح أن توجه منصة Xbox في الوقت الحالي يركز على خلق تجربة متكاملة للجماهير مع عناوين جديدة من استديوهاتها ومع خدمة Xbox Game Pass أيضًا، وهو ما ظهر من خلال التخلي عن فكرة حصر عناوين الشركة للأبد مع 4 من أهم ألعاب الشركة لمنصة PS5، ومن الواضح أن هناك موجة جديدة من الحصريات قد تفقد حصريتها على منصات مايكروسوفت.

بحسب الصحفي والمطلع الشهير “توم هندرسون، نحن على أعتاب جولة جديدة من إطلاق حصريات أكس بوكس على PS5، ومع عدم تواجد أي رؤية واضحة لماهية هذه الألعاب المعنية، فقد أعرب هندرسون عن توقعه بتسريب هوية الألعاب المعنية خلال الشهرين القادمين أو هذا ما كان يعنيه بشكل مجازي (الأشهر المقبلة).

بحسب الشائعات السابقة، من المفترض أن نشهد حصريات قوية من Xbox على PS5 مثل Halo و Gears وحتى Starfield التي تحدثت عنها مصادر منذ أكثر من عام عن تواجد إصدار لها لمنصة PS5 قبل إلغاؤه تمامًا بعد استحواذ مايكروسوفت مباشرةً على استوديوهات Bethesda.

من الواضح أيضًا أن التركيز من مايكروسوفت في أكثر من مقابلة مع “فيل سبنسر” أن النظام البيئي بات الشيء الأكثر أهمية للشركة، وتوفير تجارب مايكروسوفت على جميع الأجهزة الممكنة حتى بالهواتف المحمولة صار جزءًا لا يتجزأ من أهداف اكسبوكس الكبيرة.

اخبرنا عزيزي القارئ عن الألعاب التي تود رؤيتها على بلايستيشن 5 في قسم التعليقات أدناه سواء Gears، Halo أو حتى ستارفيلد وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *